لجنة تقرر عودة نشاط الملاكمة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، عودة نشاط الملاكمة من جديد إلي النادي بعد توقف استمر لسنوات.

وذكر الموقع الرسمي للزمالك أن قرار اللجنة جاء نظرا لأن اللعبة كانت من الألعاب المميزة داخل القلعة البيضاء، وشهدت تخريج العديد من الأبطال الذين أثروا الحياة الرياضية وكان الزمالك احد الرواد في هذه اللعبة.

وشهد الزمالك على مدار تاريخه ظهور العديد من الأبطال في هذه اللعبة في مقدمتهم: لؤي دعبس ومحمد علي عبد الغني وهشام الباشا وهاني حسن وعيد فكري، إلي جانب مدربين مميزين امثال طاهر راشد وضياء العزب .

في سياق متصل، استقبل نادي الزمالك بطولة الدولية لملاكمة المحترفين داخل الصالة المغطاة بالنادي في احتفالية رمضانية رياضية مميزة تحت إشراف لؤي دعبس رئيس اتحاد شمال إفريقيا لملاكمة المحترفين .

وتم افتتاح البطولة التي استمرت على مدار يوم الجمعة في حضور اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، والمستشار سامي صبحي أمين الصندوق باللجنة .

وشهدت البطولة مشاركة 28 ملاكما، وحصل علي حزام مصر نبيل سيد زكي والذي تأهل للنهائي لمواجهة عبد الله عطا في وزن 69 كيلو .

وحرص لؤي دعبس رئيس اتحاد شمال إفريقيا لملاكمة المحترفين علي توجيه الشكر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك علي عودة نشاط اللعبة من جديد إلي النادي واستقبال البطولة داخل القلعة البيضاء .

وأكد دعبس أنه يوجه شكرا خاصا إلي إدارة النادي لعودة الحقوق إلي أصحابها من جديد مؤكدا أن كل أبناء النادي وهو أولهم داعمون لهم ولكل قراراتهم من أجل مصلحة الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق