بالفيديو | أتلتيكو مدريد يبتعد بصدارة الليجا بفوزٍ مثير على إلتشي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق أتلتيكو مدريد فوزًا هامًا ومثيرًا على إلتشي، ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى، ليعزز صدارة الليجا.

أتلتيكو مدريد دخل المباراة ورغبته الفوز بأي ، من أجل استغلال تعثر الخميس الماضي والخسارة من غرناطة.

سجل لويس سواريز هدفًا في الدقيقة 16، ولكن تقنية الـVAR  ألغت الهدف بسبب وجود تسلل على الأوروجوياني.

في الدقيقة 23 تمكن ماركوس لورينتي أن يضع أتلتيكو مدريد في المقدمة، بهدف أقر الحكم صحته ليتقدم الروخي بلانكوس في النتيجة.

ينتهي الشوط الأول بعد تحكم كامل من أتلتيكو مدريد في المباراة أمام أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني، بدأ أتلتيكو مدريد يحافظ على تقدمه ويلعب على المرتدات، وسجل هدفًا ثانيًا عن طريق لويس سواريز، لكن أيضًا تقنية الـVAR كانت لها رأي آخر، في الدقيقة 63.

مع اقتراب المباراة من نهايتها، حصل إلتشي على مخالفة من خارج منطقة الجزاء، نُفذت على مرمى أوبلاك، لكن يد لورينتي منعت الكرة من الوصول إلى مهاجم أصحاب الأرض، ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في وقتٍ قاتل.

انبرى لركلة الجزاء فيديل شيفاس وسددها على يمين أوبلاك، لكن الكرة أبت أن تدخل بعدما ارتطمت بالقائم الأيمن، لتقب المرمى مع الضيوف، وتتمنع أمام أصحاب الأرض، في الدقيقة 90.

ينفجر الملعب من مقاعد بدلاء أتلتيكو مدريد، ويصرخ سيميوني ليُحمس لاعبيه من أجل الاستمرار في القتال، هو ما فعله الروخي بلانكوس لقل المباراة.

بهذه النتيجة يصبح رصيد أتلتيكو مدريد 76 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد وبرشلونة أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

هدف أتلتيكو مدريد في مرمى إلتشي

ركلة جاء إلتشي المُهدرة أمام أتلتيكو مدريد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق