استاد الأهلي | الإسكان: المشروع جزء من مخططات الدولة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور عاصم الجزار، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على أهمية مشروع استاد النادي الأهلي، الذي شارك في ضع حجر أساسه ظهر السبت، في مقر القلعة الحمراء بمدينة الشيخ زايد، بمشاركة عدد من قيادات الدولة ورموز الرياضة المصرية.

 

وقال وزير الإسكان في كلمته خلال الحفل: "الدولة تهتم في المقام الأول بالشباب، ولذلك تولي اهتمامًا شديدًا بالرياضة والتطوير الرياضي والمنشآت الجديدة، نظرًا لأهميتها للمجتمع".

 

واضاف: "أقدم التهنئة لجماهير النادي على وضع حجر الأساس لإنشاء استاد الأهلي، الدولة المصرية منذ عام 2014 عندما تولى الرئيس عبد الفتاح منصبه، تسعى إلى مضاعفة الجزء المعمور من الأراضي المصرية".

 

وتابع: "كان هناك مخطط للتطوير، وأن يعيش الشعب المصري على 12 أو 14 % من مساحة الدولة، وبالفعل تعمل الحكومة على ذلك بشكل جدي، وأن تصل المساحة أيضاً إلى 14.5 %".


وواصل: "بناء استاد الأهلي يعد جزءًا من هذه رؤية الدولة، التي تُرجمت على أرض الواقع في هذا المشروع، النوادي والأنشطة الرياضية تشكل أهمية كبرى للمجتمع، وتعد نوع من العمران الذي تهتم به الدولة وتسعى له بقوة".

 

اقرأ أيضا: الخطيب: اتمنيت ألعب على ستاد الأهلي.. والخطوة فخر للكرة المصرية

 

كما طلب الوزير من الحضور التأمل في الأرض المحيطة والتي يسودها الصحراء من كل الاتجاهات، مشيرًا أنها بعد أعوام قليلة ستصبح عامرة بالمباني خاصة بعد إنشاء الاستاد، وأوضح أن الوزارة تعمل على زيادة رقعة المجتمعات العمرانية، وتدعو الأهلي لكي يكون جزءًا من هذه الرؤية، وأن تكون له فروع في جميع ربوع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق