الرياضة يجدد الثقة في الشامي لعضوية المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جدد الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، الثقة في المهندس محمود عبد الشامي لتولي فترة ثانية بعضوية بمجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" بعد إعادة تشكيله بحضور عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

وتتبع المنظمة المصرية لمكافحة المنشاطات (NADO) الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (ًِWADA) باللجنة الأولمبية الدولية ومقرها في مونتريال، كيبك في كندا .

Image1_52021118954709685046.jpg

ويعد المهندس محمود الشامي العضو الوحيد من مجلس ادارة المنظمة السابق الذي تم تجديد الثقة به لتولي عضوية فترة ثانية لمدة 4 سنوات .

f48ee9a8c4.jpg

واعرب المهندس محمود الشامي عن شكره وإمتنانه على الثقة الغالية من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، كما أعرب عن سعادته البالغة بالعمل وسط هذه الكوكبة الرائعة من أعضاء مجلس إدارة المنظمة لا سيما وأن تجديد الثقة قد جاء قبل شهرين من إنطلاق فعاليات اولمبياد طوكيو

وتقرر أن تصبح اللجنة في حالة إنعقاد دائم اسبوعياً مع وزير الشباب والرياضة من أجل تجهيز البعثة المصرية المتجهة إلى طوكيو في يوليو القادم لإطمئنان على جميع أفراد البعثة.

Image1_520211181011822330701.jpg

جاء ذلك خلال إجتماع وزير الشباب والرياضة مع أعضاء مجلس إدارة المنظمة الجديد.

وتناول اللقاء، وضع التصور النهائي لإنشاء الأكاديمية الإفريقية لمكافحة المنشطات بمصر، والتي تعتبر من أهم مراكز التوعية والتدريب بهذا المجال، والأولى من نوعها في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى مناقشة سبل الدعم المصري للوكالة الدولية والمكتب الإقليمي في مجال مكافحة المنشطات، وكذلك متابعة إنهاء إجراءات الحصول علي الاعتماد النهائي من الوكالة الدولية للمعمل المصري للمنشطات.

كما تناول اللقاء متابعة الأكواد الخاصة بالمنشطات، والتجهيز لاستقبال رئيس الوكالة الدولية خلال شهر يونيو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق