كونتي: سنبقى في تاريخ إنتر ميلان بعدما أنهينا هيمنة يوفنتوس لـ9 سنوات متتالية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، أنه مع فريقه الحالي سيبقوا في تاريخ النادي بعدما أنهوا حقبة يوفنتوس في التتويج بالدوري الإيطالي التي استمرت لتسعة مواسم متتالية.

فاز إنتر ميلان على كروتوني، والآن يمكن لهم تأمين السكوديتو رياضياً غداً إذا فشل أتالانتا في الفوز على ساسولو، لكن على أي حال، يحتاجون فقط إلى نقطة واحدة أخرى من أربع جولات للتويج باللقب.

وقال كونتي لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا: "أعتقد أن موسمنا يأتي من النمو المستمر للفريق في كل مجال، بما في ذلك العقلية، ومشاركة الرؤية وتجربتها بشكل مكثف، الآن أولئك الذين يلعبون أو على مقاعد البدلاء، ما زالوا يشكلون فريقًا صلبًا".

وأضاف: "نحن نعلم أنه يمكننا البقاء في تاريخ الإنتر، لأننا نسقط فعليًا فترة تسع سنوات، هذا مرض واللاعبون يستحقون التهاني".

وتابع كونتي: "لقد أخبرت اللاعبين بعد مباراة فيرونا بأنهم سيحصلون على يوم إجازة، نحن بحاجة إلى قضاء بعض الوقت مع عائلاتنا، لأنه كان وقتًا عصيبًا".

اقرأ أيضًا.. بيرلو معلقًا على إمكانية إقالته من يوفنتوس وتهديدات ابنه بالقتل: لست متأثرًا

وواصل: "نحن نعلم أننا على وشك حسم اللقب، ونحن مرتاحون تمامًا حيال ذلك، لا أعتقد أنه من الصواب الاعتماد على شخص آخر، صنعنا فجوة كبيرة لدرجة أننا نعلم أن هذا كله عملنا الخاص ولا يتعين علينا أن نشكر أي شخص على النتيجة، كل شيء لا يزال في أيدينا".

منذ 22 نوفمبر، حقق إنتر ميلان 22 فوزًا، و4 تعادلات وهزيمة واحدة فقط أمام سامبدوريا، وجمع 10 نقاط أكثر مما حققه في هذه المرحلة من الماضي.

وأردف: "كنا بحاجة إلى خوض هذه الرحلة من أجل الفوز واعتبارنا فائزين، هناك تضحيات يجب القيام بها، وثقافة يجب تطويرها، وفي بعض الأحيان التخلي عن الكثير من أجل تحقيق شيء غير عادي".

وأتم كونتي: "ليس الجميع مستعدًا للقيام بذلك، لقد وجدت العديد من اللاعبين هنا الذين أرادوا جميعًا ركوب نفس القارب والعمل معًا ليصبحوا جزءًا من تاريخ إنتر، أخبرت اللاعبين، إذا فزت، فستكون في تاريخ هذا النادي، إذا لم تكن كذلك، فيمكنك قضاء ثلاث أو سبع سنوات أو أكثر هنا وتكون واحدًا من بين العديد الذين لعبوا للفريق".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق