هل توجد وقفات احتجاجية داخل نادي ؟.. الإدارة تُجيب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نفت إدارة نادي الزمالك ما خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود وقفة احتجاجية بمقر القلعة البيضاء ، وأن ما تم تداوله صور قديمة وليست لها أي علاقة بالوضع داخل النادي.

وأكدت إدارة أن ما يتم تداوله حوله هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص الأعضاء الذين قاموا بنشر هذه الصور.

وشددت إدارة الزمالك على استقرار الأوضاع داخل النادي وتوافد الأعضاء بأعداد كبيرة على مقر نادي الزمالك مع اتباع الإجراءات الاحترازية المتبعة.

 وتطالب إدارة النادي الجميع بتحري الدقة فيما يتم نشره حول الزمالك في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على استقرار القلعة البيضاء.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادًا لملاقاة فريق غدًا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة للفريق الأبيض.

ويضع الجهاز الفني للزمالك تركيزه في اللقاء لتحقيق الانتصار ومنح الفريق دفعة معنوية في باقي مشوار الدوري وخاصة قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم 10 مايو.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على عدد كبير من المباريات لفريق بيراميدز في الأيام الماضية لوضع طريقة اللعب الأفضل لهم.

 وطالب كارتيرون لاعبيه بضرورة الضغط على المنافس من المنطقة الأمامية بسبب رؤيته أن سلاحهم الأساسي هو الاستحواذ على الكرة والأوقات طويلة ويسعى كارتيرون لإرباك حسابات بيراميدز من البداية وتسجيل هدف مبكر.

وشدد كارتيرون على اللاعبين بضرورة استغلال أخطاء الدفاع للمنافس بعدما لاحظ وجود ثغرات كبيرة في الخطوط الخلفية لهم وخاصة في الهجمات المرتدة ويسعى للضغط من البداية ومن العمق على فريق بيراميدز من أجل تحقيق الانتصار.

انتعاش خزينة الزمالك 

انتعشت خزينة نادي الزمالك، بمبلغ 100 ألف دولار من نادي الوداد المغربي قيمة إعارة المغربي محمد أوناجم للوداد لنهاية .

وكانت الفترة الماضية شهدت أزمة بسبب عدم وصول  قيمة إعارة محمد أوناجم لنادي الوداد المغربي، الأمر الذي أغضب اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز قبل أن تصل للنادي.

يذكر أن مسؤولو الزمالك رفضوا بيع اللاعب نهائيا للوداد المغربي، والاكتفاء بإعارته لمدة 6 أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الجاري..

محمد عواد يحرس مرمى الزمالك أمام بيراميدز

ويعود محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة مع الفريق فى مباراة بيراميدز المقبلة.

وتأتي مشاركة عواد بعد إصابة جنش فى الظهر وإصابة محمد أبو جبل بفيروس .

قائمة الزمالك المبدئية لمواجهة بيراميدز

ويعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي كارتيرون، مساء اليوم عن قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة الزمالك غياب جنش وعبد الله جمعة للإصابة ومحمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي لإصابتهما بفيروس كورونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق