ريال مدريد يفوز على أوساسونا 0/2 ويواصل مطاردة أتلتيكو على لقب الليجا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق انتصارًا ثمينًا، بنتيجة (2-0) خلال مواجهة أوساسونا، مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 34 من الليجا، في معقله "ألفريدو دي ستيفانو".

الأهداف

وسجل الأهداف لفريق ريال مدريد، ميليتاو في الدقيقة 76، وكاسيميرو في الدقيقة 80.

ترتيب الفريقين


وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 74 في المركز الثاني بجدول الترتيب وبفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يتجمد رصيد أوساسونا عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

تفاصيل اللقاء


أول تهديد في المباراة، كان عبر كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد في الدقيقة 10، حيث سدد كرة مرت أعلى مرمى أوساسونا.

وحاول كاسيميرو مُباغتة سيرجيو هيريرا حارس مرمى أوساسونا الذي كان متقدما خارج مرماه، وأرسل البرازيلي تسديدة لكنها مرت أعلى المرمى في الدقيقة 13.

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في التصدي لتسديدة من مانو سانشيز مهاجم أوساسونا في الدقيقة 23.

وأرسل أودريوزولا كرة عرضية من الطرف الأيمن، داخل المنطقة لمسها هازارد بالرأس، لتصل إلى بنزيما الذي سدد على الطائر أعلى مرمى أوساسونا في الدقيقة 24.

وحرم سيرجيو هيريرا حارس مرمى أوساسونا، إيدين هازارد لاعب ريال مدريد من تسجيل هدف التقدم لفريقه، بتصدي مميز لتسديدته في الدقيقة 26.

وواصل هيريرا تألقه بالتصدي لتسديدة رأسية داخل المنطقة من إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، وحولها إلى الركنية، في الدقيقة 27، وتصدى بنفس السيناريو لتسديدة رأسية أخرى من ميليتاو في الدقيقة 29.

وسدد فينيسيوس مهاجم ريال مدريد، كرة اصطدمت بالشباك الخارجية لمرمى سيرجيو هيريرا حارس أوساسونا في الدقيقة 33.

وسجل جيمي أفيلا مهاجم أوساسونا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 45، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد مونكايولا لاعب أوساسونا كرة قوية، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 54.

ومن ركلة حرة غير مباشرة، نفذها أسينسيو الذي أرسل كرة عرضية داخل المنطقة، وصلت إلى ميليتاو الذي سدد كرة مرت أعلى مرمى سيرجيو هيريرا حارس أوساسونا في الدقيقة 56.

وحاول رودريجو أن يُسجل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 67، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيمن للحارس سيرجيو هيريرا.

ونجح إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد في تسجيل هدف التقدم للميرنجي في الدقيقة 76، فمن ركلة ركنية حصل عليها أصحاب الأرض ونفذها إيسكو، وصلت إلى ميليتاو الذي سدد كرة رأسية أقصى يسار سيرجيو هيريرا حارس مرمى أوساسونا.

وضاعف كاسيميرو النتيجة لريال مدريد بالهدف الثاني، في الدقيقة 80، حيث تلقى تمريرة في عمق دفاع أوساسونا وسدد مباشرة أسفل يمين سيرجيو هيريرا حارس أوساسونا.

وكاد بنزيما أن يُضيف الهدف الثالث في الدقيقة 84، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لولا تصدي حارس أوساسونا.

واستمرت محاولات ريال مدريد لتسجيل الهدف الثالث، مع تراجع تام للاعبي أوساسونا، لتنتهي المباراة بانتصار ثمين للميرنجي، ويواصل الصراع للحفاظ على لقبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق