"سنقاتل حتى ".. زيدان يتحدى المنافسين ويكشف موقف فاران

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على تمسك فريقه بالمنافسة على لقب الدوري الإسباني، حتى نهاية المسابقة.

واستعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات، بفوزه على ضيفه أوساسونا بنتيجة 2-0، في الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

الفوز جعل ريال مدريد ينفرد بوصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، ليشعل الصراع على لقب الليجا، بعدما قلص الفارق مع المتصدر أتلتيكو مدريد إلى نقطتين فقط.

فضلا عن ذلك، ابتعد ريال مدريد بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثالث، علما بأن الفريق الكتالوني، سيلعب مساء الأحد، أمام فالنسيا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أمامنا 4 مباريات أخرى في الليجا، وسنقاتل حتى ، أنا لا أقول أننا سنفوز بكافة مبارياتنا المتبقية، لكننا سنبذل قصارى جهدنا، وهذا هو ما أضمنه".

وأضاف: "سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالدوري الإسباني، يمكنني أن أضمن ذلك لجماهير النادي الرائعة، التي تقف دائما خلفنا في كل الأوقات".

وحول خروج مدافعه الفرنسي رافائيل فاران من اللقاء، وهو مصاب، أكد زيدان أن اللاعب لا يعاني من إصابة خطيرة، ويمكنه اللحاق بمواجهة ، مساء الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن إصابة فاران، قال زيدان: "الاصابة ليست خطيرة حسب قول فاران لي، عامة كل الأمور ستتضح قبل مواجهة تشيلسي".

وأتم: "كان علينا إراحة توني كروس ولوكا مودريتش بسبب ضغط المباريات، كما أن إيدين هازارد لعب بشكل جيد حقًا، أنا سعيد جدًا بأدائه. حان الوقت الآن للراحة والاستعداد لتشيلسي".

يذكر أن مواجهة الذهاب التي جمعت الريال وتشيلسي، يوم الثلاثاء الماضي، انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في "مدريد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق