الاتحاد السكندري يتقدم علي سموحة بهدف سيسيه في الشوط الأول

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهي فريق الاتحاد السكندري الشوط الأول من مباراته أمام سموحة متقدما في النتيجة بهدف دون مقابل، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء ، علي استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف الاتحاد المهاجم الإيفواري رزاق سيسيه في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء، بعدها شن سموحة هجمات مكثفة لإدراك التعادل في نصف اللقاء الأول، لكن دون جدوي أمام استماتة دفاعات زعيم الثغر.

وتلقي اللاعب الجامايكي بطاقة صفراء في نهاية الشوط الأول، بعد تدخله بتهور علي لاعب سموحة في وسط الملعب، وكانت هي البطاقة الصفراء الأولي والوحيدة للاعبي الفريقين في شوط المباراة الأول.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة سموحة كالتالي: حراسة المرمي: محمد صبحي، وخط الدفاع: السيد سالم، داميون لوي، محمود رزق، عمار حمدي، وفي الوسط: أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، فوزي الحناوي، وثلاثي الهجوم: رزاق سيسيه، إيمانويل أوكوي، روماريو.

فيما جاء تشكيل سموحة كالتالي: حراسة المرمي: الهاني سليمان، وخط الدفاع: رجب نبيل، محمود البدري، أطهر الطاهر، شريف رضا، وفي الوسط: محمود حليمو، محمد كناريا، عبد الكبير الوادي، مصطفي فتحي، أحمد عبد القادر حمدي، والهجوم: نسيمبامبي.

المباراة يدخلها سموحة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه علي الاهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للمسابقة، فيما خسر زعيم الثغر من بهدفين دون رد في الجولة الثامنة عشرة للمسابقة.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 12 وخسر مواجهة وحيدة، وسجل لاعبيه 26 هدفا، وتلقت شباكه 18 هدفا.

فيما يحتل زعيم الثغر المركز الخامس برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب 18 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر ست مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفا، وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف.

وحذر أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، لاعبيه من خطورة التراخي في مواجهة زعيم الثغر، بعد الفوز علي الأهلي حامل اللقب، وإلحاق الهزيمة الأولي به هذا ، مشددا علي صعوبة مباراة الليلة .

وفي المقابل طالب حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، لاعبيه بمصالحة جماهيرهم الغاضبة من السقوط أمام بيراميدز، ومن قبلها وداع بطولة كأس عن طريق تحقيق فوز يصحح المسار في جدول الدوري، في ظل تقارب فارق النقاط مع سموحة في ديربي الإسكندرية الشهير.

قد يهمك أيضا :  

ويلياميز والغندور يقودان الاتحاد السكندري أمام بيراميدز

الاتحاد السكندري بطلا لكأس مصر لكرة السلة على حساب الأهلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق