سموحة يخطف تعادلا مثيرا من الاتحاد السكندري 2/2 في الدوري الممتاز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعادل فريق سموحة مع ضيفه الاتحاد السكندري 2/2، مساء السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الإسكندرية، في الجولة 19 من الدوري الممتاز.

أهداف المباراة

سجل هدفي الاتحاد السكندري رزاق سيسيه وإيمانويل أوكوي، بينما سجل هدفي سموحة كل من محمود البدري وأحمد عبد القادر.

ترتيب الفريقين

وبهذا التعادل يرفع سموحة رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، كما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس.

تشكيل سموحة

وضم تشكيل سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي في هذه المباراة:
الهاني سليمان، أطهر الطاهر، رجب نبيل، محمود البدري، شريف رضا، محمود حليمو، محمد كناريا، مصطفى فتحي، عبد الكبير الوادي، أحمد عبد القادر، ديريك نسيبامبي.

بينما ضم تشكيل الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني حسام حسن:
محمد صبحي، عمار حمدي، داميون لوي، محمود رزق، السيد سالم، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور، رزاق سيسيه، فوزي الحناوي، إيمانويل أوكوي، روماريو ويليام.

ورفضت  لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة الشكوى التي تقدم بها عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق والذي طالب بأحقيته في الحصول على ٦٠٠ ألف جنيه من النادي.

شكوى الزمالك

وتقدم نادي الزمالك بمستنداته في الشكوى، ونجحت إدارة النادي في إثبات موقف النادي بالمستندات والأدلة؛ مما دفع لجنة شئون اللاعبين لاتخاذ قرار نهائي بعدم أحقية الحارس في المبلغ ومن ثم أخطرت الزمالك بالقرار.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادًا لملاقاة فريق غدًا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة مهمة للفريق الأبيض.

ويضع الجهاز الفني للزمالك تركيزه في اللقاء لتحقيق الانتصار ومنح الفريق دفعة معنوية في باقي مشوار الدوري وخاصة قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم 10 مايو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق