قبل موقعة .. فاران يضع ريال مدريد في مأزق جديد

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، فريقه في مأزق بعد تعرضه للإصابة، خلال مواجهة أوساسونا، في الدوري الإسباني.

وأصيب فاران خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز بها ريال مدريد على أوساسونا بنتيجة 2-0، في الجولة الـ34 من "الليجا"، وتم استبداله بزميله ناتشو فرنانديز مع انطلاق الشوط الثاني.

ويحل ريال مدريد، ضيفا على ، الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن لقاء الذهاب في مدريد انتهى بالتعادل 1-1.

وحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن التشخيص الأولي لإصابة فاران هو معاناته من بعض الانزعاجات في الساق اليمنى.

وسيخضع المدافع الفرنسي للمزيد من الفحوصات، الأحد، لمعرفة موقفه من المشاركة الأوروبية الحاسمة ضد تشيلسي.

وإذا تم تأكيد الإصابة وغيابه عن لقاء تشيلسي، فسيكون أمام زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، خياران في مباراة الحسم في لندن، الأول والأكثر ترجيحا هو الاعتماد على سيرجيو راموس بجانب إيدير ميليتاو في قلب الدفاع، بينما يلعب ناتشو كظهير.

وفي حال لم يتعافى راموس بشكل كامل من إصابته في الساق، سيكون الخيار الآخر هو إعادة ميليتاو وناتشو معا في قلب الدفاع.

يذكر أن إصابة فاران هي فصل آخر في الرعب الذي يعيشه ريال مدريد هذا العام بسبب الإصابات، حيث عانى مما يزيد عن 50 إصابة هذا ، العديد منها في خط الدفاع.

وفي الوقت الحالي يغيب عن دفاع ريال مدريد كل من راموس وفيرلاند ميندي، ومتوقع عودتهما خلال أيام، بجانب داني كارباخال الذي انتهى موسمه بالفعل، والجناح لوكاس فاسكيز الذي تم توظيفه في مركز الظهير الأيمن كحل لمواجهة الغيابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق