مدرب إسبانيا الأولمبي: مشاركة في أولمبياد طوكيو مهمة جدًا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأوليمبي، عن وقوعه مع نظيره المصري في مجموعة واحدة خلال اولمبياد طوكيو ، المقرر انطلاقها في الصيف المقبل.

طالع | قرعة أولمبياد طوكيو 2020.. مصر في مجموعة الموت

وقال لويس في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2": "مواجهة الفراعنة ستكون صعبة، لأن بطل إفريقيا، وسنحاول أن نكون بأفضل مستوى لنا لكي نقدم مباراة جيدة".

وعن فرص إسبانيا للفوز بالأولمبياد، أجاب: "متشوقون جدًا للعمل مع جيل من اللاعبين ذوي القدرات العالية، هناك العديد من اللاعبين المنتشرين في أوروبا وسيشاركون مع المنتخب بكل تأكيد".

وأردف: "المجموعة متوازنة وجميع الفرق على مستوى عالي، وجميع منتخبات مجموعتنا لديهم الفرصة في التأهل، إسبانيا والأرجنتين لم يضمنا الصعود".

وكشف: "لدينا 6 لاعبين تحت مستوى 21 عامًا، ولم نحدد اسم اللاعبين الكبار الذين سنستعين بهم، هذا قرار صعب، أتمنى كل اللاعبين الكبار، ولكن نحن حاليًا في حيز التفكير حتى الآن".

واستكمل: "ننتظر أن يتعافي أنسو فاتي مهاجم من الإصابة، لأنه لاعب كبير، ونتمنى أن يتواجد معنا".

وتابع: "مشاركة مع ؟ أعتقد أن مو مهم جدًا والعالم كله يعرف من هو، وكل لاعب يتمنى المشاركة في حدث كبير مثل الأولمبياد".

واستطرد: "رأيت منتخب مصر الأولمبي في بعض المناسبات ولم أدرسه جيدًا حتى الآن، وخلال 3 أسابيع سوف نقوم بدراسة كل المنتخبات جيدًا، رأيت بعض المباريات في بطولة أوروبا، وعلينا أن ندرس بعمق كل الفرق المشاركة".

وعن مشاركة صلاح مع مصر وليونيل مع الأرجنتين: "بكل تأكيد أتمنى أن يشارك جميع اللاعبين، صلاح أو ميسي وغيرهم من اللاعبين الكبار سيضيفون كثيرًا للبطولة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق