جماهير المحلة تشعل مران الفريق قبل مباراة الأهلي غدا | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد مران غزل المحلة، مساء أمس، تجمع المئات من جماهير غزل المحلة، وذلك لدعم الفريق المحلاوي قبل مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الإثنين بإستاد غزل المحلة.

وقامت جماهير المحلة بالهتاف لخالد عيد المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز الفني، وطالبتهم بتحقيق الفوز على الأهلي في المباراة المقبلة من أجل الدخول في منطقة الأمان بجدول الدوري.

كما هتفت الجماهير المحلاوية للاعبي الفريق وطالبتهم بتحقيق الفوز على الأهلي ومواصلة العروض القوية في بطولة الدوري الممتاز بالشكل الذي يؤكد أن نتائج المحلة ما هي إلا أمر طبيعي لمستوى الفريق في بطولة الدوري هذا .

Image1_52021204740989203005.jpg
Image2_52021204740989203005.jpg
69d8107135.jpg
Image4_52021204740989203005.jpg
6000 جنيه لكل لاعب بعد التعادل القاتل مع
قرر المهندس هشام توفيق قطاع الأعمال، التابع له نادي غزل المحلة صرف مكافأة إجادة لكل لاعب بالمحلة بواقع ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق، وذلك عقب التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة مطلع الأسبوع الماضي ليصبح إجمالي ما سيحصل عليه كل لاعب ستة آلاف جنيه، خاصة أن لائحة غزل المحلة تنص على صرف ثلاثة آلاف جنيه لكل لاعب في حالة التعادل سواء بالداخل أو الخارج.

وجاء قرار المهندس هشام توفيق بصرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد الأداء الرجولي أمام بيراميدز في المباراة الأخيرة وتحقيقهم التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع من المباراة وإضاعة الفريق لعدد كبير من الأهداف خلال سير المباراة.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الإداري للمحلة بإنهاء إجراءات صرف مكافأة التعادل والإجادة قبل مباراة الأهلي المقرر لها الثالث من مايو المقبل بإستاد غزل المحلة.

موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل نادي غزل المحلة المركز الحادي عشر في جدول الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات على الجيش والزمالك ودجلة والإنتاج والمقاولون العرب، بالإضافة للتعادل في تسع مباريات.

شبح الإصابات
يواجه فريق غزل المحلة شبح الإصابات منذ انطلاق الدوري الممتاز كان آخرها فقدان الفريق جهود عبده يحيى وخالد كساب ثنائي هجوم الفريق في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

يحاول الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة بقيادة الدكتور خالد الجميزي استعادة خدمات عبده يحيى قبل مباراة الأهلي المقبلة بالدوري، وذلك بعد إصابته بشد في عضلات البطن خلال تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة التي أقيمت بإستاد المحلة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق