التظلمات تحسم مصير عقوبة إمام عاشور وطعن الأهلي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعقد الأحد لجنة التظلمات فى اتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي اجتماعا من أجل النظر فى الطعن المقدم من جانب الأهلي والزمالك بشأن عقوبة إيقاف إمام عاشور فى أحداث مباراة دورى الشباب 99. ومن المنتظر قيام الشوربجي ورفاقه بالنظر فى الطعن المقدم من لإلغاء عقوبة الإيقاف الخاصة بإمام عاشور وبقية زملائه إلى جانب التظلم المقدم من جانب النادى الأهلي لتغليظ العقوبة على اللاعب. كان مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة أكد أن ما بشأن إلغاء مباراة دوري الشباب ٩٩ بين قطبي الكرة المصرية وتقاسم اللقب بين الأهلي والزمالك لا أساس له من الصحة مشيرا إلى أن ما أثير بشأن إلغاء المباراة الفاصلة بين القطبين وتسريبه عبر وسائل الإعلام مجرد بالونة اختبار للأهلي والزمالك من جانب مسئولى الجبلاية أنفسهم للتعرف على مدى قبول ذلك الأمر من عدمه.

واستطرد:  طرح تقاسم اللقب من المحتمل أن يرضى به نادى الزمالك لكن الطرف الرافض هو النادى الأهلي لافتا إلى أن الجبلاية ترغب فى أن يأخذ الأمر وقتا طويلا حتى بعد إجازة المبارك كى يسود الهدوء النسبي بين كافة الأطراف. وحددت اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة موعد حسم مصير قمة دوري الشباب بين الأهلي وغريمه التقليدى نادى الزمالك وتمسكت بحسم مصير قمة دورى الشباب سواء بإقامته وتحديد موعد جديد أو إلغاء المسابقة المحلية وذلك بعد انتهاء شهر المعظم. يذكر أن اللجنة الثلاثية المؤقتة فى الجبلاية قررت تأجيل إقامة مباراة حسم اللقب الفاصلة بين الأهلى والزمالك فى دورى الشباب إلى أجل غير مسمى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عماد متعب يهاجم مروان محسن بعد إضاعته للأهداف

خروج شريف وطاهر محمد ونزول كهربا ومروان محسن في قمة الأهلي والزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق