يسعى لمصالحة جماهيره على حساب المنتشي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة داخل إلى مواجهة الزمالك و بيراميدز الحماسية التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ١٩ من الدوري المصري الممتاز. ويبحث عن العودة إلى الانتصارات من جديد بعد التعادل في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب، بينما يأمل   في مواصلة الانتصارات بعد الفوز في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري. ويتصدر الزمالك بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، جدول الدوري برصيد 40 نقطة من 18 مبارا. في المقابل يحتل بيراميدز بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المركز الثالث برصيد 30 نقطة من نفس عددٍ المباريات.

قائمة الزمالك

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الزمالك التي تستعد لمواجهة بيراميدز وضمت القائمة ٢١ لاعبا وهم:

حراسة المرمى:  محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي .

في الوسط: فرجاني ساسي  ، طارق حامد  ، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا  وأشرف بن شرقي .

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.
 
قائمة بيراميدز

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تخوض مباراة الزمالك في الدوري الممتاز وجاءت القائمة التي ضمت ٢٠ لاعبا على النحو الآتي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس - دييجو رولان
حكام مباراة الزمالك وبيراميدز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة عن حكام مباراتي الأحد فى إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز. ويلتقى فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد فريق الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز على ملعب استاد القاهرة الدولي . جاءت قائمة حكام مباراة الزمالك وبيراميدز علي النحو التالي الدولي جهاد جريشة حكما للساحة على أن يعاونه ثنائى المساعدين عمر فتحى وشهاب راشد وحكما رابعا سامح حسين وحكما للفيديو محمد الصباحي ومساعده محمود أبو الرجال.

قد يهمك أيضا :

معسكر مغلق لفريق الزمالك استعدادا لموقعة بيراميدز فى الدوري

  القدر يقود عواد للظهور الأول بقميص الزمالك هذا الموسم أمام بيراميدز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق