.. موسيمانى يعلن قائمة الأهلي استعدادا لمباراة المحلة غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمه الفريق الأحمر التى سوف تخوض مباراة غزل المحلة مساء غدا الاثنين على استاد غزل المحلة في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

إعلان القائمة

ومن المنتظر أن يعلن المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى قائمة المارد الأحمر مساء اليوم الأحد عقب انتهاء المران المسائي للفريق الذى سوف يدخل معسكر مغلق بأحد فنادق مدينه المنصورة للمبيت استعدادا للمباراة المرتقبة أمام زعيم الفلاحين ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

عودة أيمن أشرف أمام المحلة

ويعود أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المشاركه مع فريقه في المواجهة القادمة أمام فريق غزل المحلة المقرر إقامتها مساء غد الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويعود المدافع الدولي صاحب الـ 30 الى المشاركة مع الأهلى فى التدريبات بعد انتهاء فترة الراحه التى حصل عليها من قبل الجهاز الفني نظرا لمعاناته من خشونة الركبة خلال الأيام القليلة القادمة.

وغاب ايمن اشرف عن التواجد مع المارد الأحمر في اخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري الممتاز التى حقق فيها الفريق الفرز على إنبي بنتيجة 1/3 ثم فاز على المصرى البورسعيدي بنتيجة 1/2 واخيرا تعادل مع الجونه بنتيجه 1/1.

ومن المنتظر أن يتواجد ايمن اشرف في قائمة الفريق الأحمر التى سوف يعلن عنها بيتسو موسيمانى المدير الفني للقلعه الحمراء اليوم الأحد لخوض مباراة غزل المحلة القادمة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

المران الأخير اليوم 

ويؤدى الأهلى مرانه الاخير في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام زعيم الفلاحين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

راحة من التدريبات الجماعية أمس

وكان الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده ببتسو موسيمانى المدير الفني قد منح اللاعبين راحه من التدريبات الجماعية امس السبت بعد التعادل مع الجونه مساء يوم الجمعة الماضي بنتيجه 1/1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجوله السادسه عشر من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر فى 4 مباريات أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق