قبل لقاء .. رقم قياسي ينتظر مع

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحتضن ملعب أولد ترافورد قمة مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستقبل غريمه ، مساء الأحد.


وبإمكان أن يصبح أول لاعب من ليفربول يسجل خارج أرضه أمام مانشستر يونايتد في مباراتين في موسم واحد، منذ هاري تشامبرز قبل 100 عام. 

وسجل روبرتو فيرمينو هدفًا وحيدًا في 14 مباراة أمام مانشستر يونايتد، وهو ما سجله ساديو ماني كذلك في 11 مباراة سابقة.

خسر مانشستر يونايتد مباراة واحدة فقط في آخر 15 مواجهة خاضها على ملعبه أمام ليفربول في جميع المسابقات (10 انتصارات- 4 تعادلات)، ولم يهزم في آخر 8 مباريات. 

ومع ذلك، لم يحقق مانشستر يونايتد على ملعبه وخارجه سوى انتصار وحيد في آخر 9 مباريات خاضها في الدوري أمام ليفربول (6 تعادلات- هزيمتان).

وتواجه الفريقان في 175 مباراة في الدوري، وكانت أكثر النتائج تكرارًا في تلك المواجهات هي التعادل السلبي دون أهداف، والتي حدثت في 20 مباراة سابقة بينهما. 


تألق محمد صلاح

وواصل محمد صلاح تألقه في الدوري الإنجليزي رغم تراجع نتائج فريقه، حيث أحرز هدفًا جديدًا ليواصل المنافسة على صدارة هدافي المسابقة، مع ختام الجولة الـ33 من البريميرليج. 

وأضاف صلاح هدفًا جديدًا بعدما هز شباك نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة والثلاثين، ليصبح على بعد هدف من هاري كين لاعب توتنهام المتصدر برصيد 21 هدفًا، والذي فشل في التسجيل في تلك الجولة خلال مواجهة فولهام، كذلك زميله الكوري الجنوبي سون هيونج مين. 

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثالثة والثلاثين. 

هاري كين، توتنهام: 21 هدفًا.

محمد صلاح، ليفربول: 20 هدفًا.

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد: 16 هدفًا.

سون هيونج، توتنهام: 15 هدفًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق