أولمبياد طوكيو.. مدرب إسبانيا يتحدث عن وأهمية صلاح

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق لويس دي لافوينتي، مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي، على احتمالية مشاركة المصري نجم الإنجليزي، في أولمبياد طوكيو، الصيف المقبل.

ووقعت إسبانيا في مجموعة واحدة مع وأستراليا والأرجنتين خلال منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو.

وقال لويس في تصريحات تلفزيونية إن مواجهة مصر ستكون صعبة، باعتبار المنافس بطلا لأفريقيا، مضيفا: "في وجود محمد صلاح داخل الملعب ستكون للمباراة حسابات أخرى".

وتابع: "مشاركة محمد صلاح ستكون مهمة لأن العالم كله يعرف من هو، أرى أن المجموعة متوازنة وجميع الفرق على مستوى عالٍ، الصعود ليس مضمونا لإسبانيا والأرجنتين".

وكشف مدرب إسبانيا، عن أنه لم يحدد بعد اللاعبين الكبار الذين سينضمون للمنتخب، بعدما نشرت تقارير عن اختيار سيرجو راموس وجيرارد بيكيه وسيرجو بوسكيتس للمشاركة فوق السن مع منتخب لاروخا.

وأضاف: "ننتظر أن يتعافى أنسو فاتي مهاجم من الإصابة، لأنه لاعب كبير، ونتمنى أن يتواجد معنا".

وتحدث مدرب منتخب لاروخا عن مستوى الأولمبي، قائلا: "رأيت بعض اللقطات لمنتخب الفراعنة خلال بطولة أفريقيا الماضية، لكن لم ندرسه بشكل جيد، في الأسابيع القادمة سنعكف على معرفة نقاط قوتهم وضعفهم".

ويفتتح الفراعنة المواجهات أمام إسبانيا 22 يوليو/تموز القادم، وستقام المباراة في تمام التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق