نيمار: سأكون أول محارب في معركة مانشستر سيتي.. ونؤمن بفرصنا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، على أهمية الثقة بالنفس قبل مباراة العودة أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان بالخسارة بنتيجة 1-2 على ملعبه "حديقة الأمراء" يوم، الأربعاء الماضي، أمام مانشستر سيتي ويحل ضيفًا على ملعب "الاتحاد" يوم، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو يوضح تطورات إصابة مبابي قبل مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

وتحدث نيمار عن المباراة المنتظرة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "كانت مباراة الذهاب صعبة للغاية أمام مانشستر سيتي، لكن علينا أن نثق بأنفسنا وبفرصنا في التأهل".

وتابع: "بغض النظر عما تقوله الإحصائيات أو نسبة فرصتنا في الفوز، اعتقد أن كل باريسي يجب أن يؤمن بنا".

وأضاف: "أنا في الخط الأمامي، وسأكون أول محارب يخوض المعركة من أجل الفريق، سأقدم أفضل ما لدي وسأفعل كل ما في وسعي لمحاولة العودة مرة أخرى والتأهل إلى النهائي حتى ولو كان ذلك يعني الموت على أرض الملعب".

الجدير بالذكر أن بناء على مباراة الذهاب، يجب أن يفوز باريس سان جيرمان في مدينة "مانشستر" بهدفين نظيفين من أجل التأهل المباشر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق