كورتوا: أحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد هذا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، عن حلمه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا مع الملكي.

ووصل كورتوا مع ريال مدريد إلى دور نصف النهائي أمام ، وانتهت مباراة الذهاب في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالتعادل الإيجابي 1-1 وتُقام مباراة العودة يوم، الأربعاء في التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. زوجته تعترف: أتمنى أن يلعب مارسيال في ريال مدريد

وأجرى البلجيكي الدولي حوارًا مع شبكة "تيليفوت" الفرنسية، وقال: "أشعر بأهمية متزايدة في ريال مدريد، لم أتخيل أبدًا أنه يمكنني الوصول لفريق كهذا، إنه شيء أسأله لنفسي في كل مرة أذهب فيها إلى الملعب يا لها من قصة جميلة أن أي شخص خرج من فريق صغير يمكنه اللعب هنا".

وعن الضغوط التي يتعرض لها كلاعب في ريال مدريد: "إذا أردت أن تلعب في فريق مثل هذا، فأنت تعلم أن الضغط سيكون دائمًا موجود، نحن في أكبر فريق في العالم وتشعر بهذا عندما تفوز بلقب من أجل هذا النادي".

ومستواه في الموسم الحالي وإذا ما كان الأفضل له مع ريال مدريد، أجاب: "الأمر يعتمد على ما إذا كنا سنفوز بالألقاب أم لا، أحب أن أكون قائدًا يُعتمد عليه في الملعب".

وتذكر كورتوا الخسارة من فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2018، وقال: "شعرت بخيبة أمل ومن الطبيعي أن أغضب لأنني أردت الفوز والتأهل إلى النهائي خاصة وأنني كنت ألعب للمرة الأولى في نصف النهائي".

واختتم البلجيكي حواره بالكشف عن حلمه هذا الموسم: "أحلم بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لكن مبارياتها صعبة وتُحسم من خلال تفاصيل صغيرة للغاية، أتمنى أيضا أن أفوز مع بلجيكا بلقب ما وآمل أن يحدث في أقرب وقت ممكن لأنه شيء ما زلت بحاجة إليه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق