الليلة.. يصطدم مع في مواجهة نارية لاستعادة توازنه بالدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، بنظيره في التاسعة والنصف مساء الأحد، في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على بيراميدز، لاستعادة توازنه بعد التعادل الأخير أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي.

في الوقت نفسه يطمح بيراميدز في تحقيق الفوز على الزمالك وتعطيله عن الصدارة، والاقتراب من منافسة القطبين على لقب الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من 18 مباراة، بعدما حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 وخسر مواجهتين.

فيما يقع بيراميدز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر مواجهتين.

 

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز، عودة محمد عواد حارس مرمى الفريق بعد غياب طويل حيث من المقرر أن يشارك في التشكيل الأساسي للأبيض، في ظل معاناة محمود جنش من آلالام في الظهر.

اقرأ أيضًا: عاجل | الزمالك يكشف حقيقة تعيين مشرف على فريق الكرة بعد أزمة نبيه وكارتيرون

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمود جنش - محمد عواد - أحمد نادر السيد.

 

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمود حمدي الونش - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي

 

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما - محمد أشرف - إسلام جابر - محمود عبدالعزيز - أحمد سيد زيزو - شيكابالا - أشرف بنشرقي .

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - حميد أحداد - مروان حمدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق