يعلق على تصريحات بشأن عدم تجديد تعاقده

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض مات ماكان المتحدث الرسمي باسم نادي ليفربول، التعليق على تصريحات النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ، بشأن عدم  تجديد عقده مع الفريق، حتى الآن. كان أثار الجدل حول مستقبله مع ليفربول، خلال الساعات الماضية، حيث قال في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”:" "تجديد عقدي مع ليفربول؟ لا أحد يتحدث معي بشأن هذا الأمر، لذا لا يمكنني قول الكثير عنه". وقال مات ماكان في تصريح خاص لـ :" نحن لا نعلق على الأمور الخاصة بعقود لاعبي ليفربول". وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023. ويحتل محمد صلاح وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا، خلف هاري كين مهاجم توتنهام متصدر الترتيب بـ 21 هدفا.

ويستعد محمد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة  ، ، الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 34، من مسابقة الدوري الإنجليزي. ويسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح، للفوز على مانشستر يونايتد في ،  للحفاظ على فرصه في إنهاء الحالي من مسابقة الدوري الإنجليزي، في مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة.

قد يهمك أيضا : 

كواليس حصول محمد صلاح على شارة القيادة لمنتخب مصر

 ضياء السيد يؤكد أن محمد صلاح يستحق قيادة الفراعنة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق