بسبب "شيشة".. محمد شريف يثير الجدل قبل مباراة الأهلي وغزل المحلة|

عرب نت 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد شريف نجم فريق الأهلي


أثار محمد شريف نجم فريق الأهلي الجدل، قبل مواجهة غزل المحلة، المقرر لها، غدا الاثنين، بمسابقة الدوري الممتاز.

ونشر محمد شريف عبر خاصية “ ستوري” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “ إنستجرام”، بجوار أصدقائه في أحد الكافيهات.


مبلغ خرافي.. كم طلب الأهلي لبيع محمد شريف للأندية الأوروبية
والد مروان محسن: انتظروا جزءا ثانيا من الإعلان.. وفين محمد شريف أمام الجونة؟

وظهر في الفيديو “ شيشة” بجوار أحد أصدقاء محمد شريف، مما أثار استياء، جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب عدم التزام اللاعب بالإجراءات الاحترازية، المفروضة من النادي.

في سياق آخر، وجه مروان محسن لاعب النادي الأهلي اعتذاره لصديقه بالفريق محمد شريف، أمس، السبت، بعد تصريحات والده الأخيرة بعد مباراة الجونة

وكتب مروان محسن عبر تويتر قائلا : "لم يكن لدي اي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به ! محمد شريف من أفضل المهاجمين في حاليا و شهادتي فيه مجروحة ،انا بعتذر له و بعتذر لكل زمايلي عن أي كلمة تصدر من والدي ".

‏ وتابع مروان محسن " برجو من الإعلاميين و الصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم .. واي حد عنده مشكلة معايا يتواصل معايا عن طريق النادي وأرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى .. شكرا".

وكان الدكتور ثروت والد مروان محسن، مهاجم الأهلى ومنتخب مصر، قال ، إن نجله لا بد أن يعود للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر بعد الأداء الهزيل من محمد شريف أمام الجونة بالأمس.

وقال ثروت محسن في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى عبر إذاعة الشباب والرياضة:"مشفتش ابنى من أول رمضان بسبب المباريات والمعسكرات، وهو الفترة الأخيرة بيشارك كبديل".

قد يعجبك أيضا...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نت 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نت 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق