| اتحاد الكرة يوافق على تأجيل مبارتين للأهلي بالدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، على طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا كيلوباترا، ضمن مبارتي الجولتين 22، 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمحدد لهما يومي 18 و25 مايو الحالي على الترتيب.

 

وكان النادي الأهلي قد تقدم بطلب لمسئولي اتحاد الكرة بشأن تأجيل مبارتي دجلة وسيراميكا لموعد لاحق بسبب ضغط المباريات الذي يواجه الفريق.

اقرأ أيضًا: بن شرقي وأحداد في الهجوم.. تشكيل الزمالك لمباراة بيراميدز اليوم بالدوري

 

وقرر اتحاد الكرة خوض هاتين المبارتين خلال فترة توقف المسابقة لتجمع المنتخب الأولمبي استعدادًا للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة.

وأحال الاتحاد المصري لكرة القدم طلب النادي الأهلي إلى إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي أعلنها اتحاد كرة القدم.

 

ويتصدر نادي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، جمعها الفريق من 18 مباراة، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 37 نقطة، جمعها الفريق من 16 مباراة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق