نادر السيد يعلق على تصعيد نجله في .. ويصرح: الإدارة السابقة سبب أزمة الحراس

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث نادر السيد حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق، ووكيل اللاعبين الحالي، عن أزمة أشيمبونج مع القلعة البيضاء، ومركز حراسة مرمى القطبين، ووجه رسالة لثلاثي القريق الأبيض.

وقال نادر السيد خلال استضافته ببرنامج "النجوم فى " عبر أثير إذاعة "الشباب والرياضة": "أزمة اشيمونج عادية للغاية ولكن تم تضخميها من الإعلام ويجب الوصول لحل يرضي جميع الأطراف لأن القضية حالياً منظورة في الفيفا".

وبالحديث عن نجله الشاب حارس الزمالك، شدد نادر السيد: "الكرة ليس بها واسطة، وأحمد نجلي يسير بشكل جيد مع الفارس الأبيض معتمدا على موهبته دون تدخل مني".

طالع أيضا.. الزمالك: سنطالب بتأجيل مبارياتنا في الدوري مثل الأهلي.. ونرفض خوض القمة بحكام مصريين

وانتقل نادر السيد للحديث عن حراسة مرمى النادي الأهلى في الوقت الحالي، مُؤكدا أن عرين القلعة الحمراء بخير ولا يحتاج للتعاقد مع حارس آخر بجانب محمد الشناوى.

وأوضح: "الشناوي أفضل حارس في ويسير بصورة طيبة، وأيضا علي لطفي حارس موهوب، والأهلي ليس في حاجة للتعاقد مع حارس أخر".

واستكمل حارس مرمى السابق: "الأهلي وبروج البلجيكى ناديان مهمان في مسيرتي الكروية ولكن قصة مختلفة تماما، حيث إنني نشأت في القلعة البيضاء وتعملت كل شيء داخل الزمالك".

وبالحديث عن أزمة حراسة المرمى في نادي الزمالك، أكد السيد: "إدارة الزمالك السابقة تتحمل مسئولية التعاقد مع أربعة حراس كبار يستطيع أي منهم أن يلعب في الوقت الحالي، أحيانا تكون المنافسة إيجايبة وأحياناً تكون سلبية وتسبب توترا في الفريق وهذا ما حدث".

وواصل: "ليس من الضروري أن يحب حراس الزمالك بعضهم البعض، ولكن على الأقل يحبون النادي والفريق ويعملون في صمت ويتدربون بدون صناعة أي أزمات، وفي نهاية كل منهم يأخذ القرار الذي يراه صحيحا سواء البقاء أو الرحيل في صمت".

واختتم: "عندما لعبت للنادي الأهلي احترمت نفسي واحترمت النادي ولم أفتعل مشاكل وفي طلبت الرحيل بعد استمرار الحضري في المشاركة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق