وصور | شكوك حول إقامة مباراة وليفربول.. وقوات الأمن تتدخل

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال جمهور يوصل اقتحام ملعب الفريق، أولد ترافورد في مدينة مانشستر، وسط احتجاجات ومظاهرات ضد إدارة النادي.

الجماهير اقتحمت الملعب وأشعلت بعض الألعاب النارية داخل العشب الأخضر، وقامت بتحطيم بعض اللوحات الإعلانية، بالإضافة إلى الراية الركنية، والمُعدات الخاصة بالإعلام.

التقارير الإنجليزية، حسب ما أفادت "ذا أثليتك" البريطانية، أن المباراة حتى الآن إقامتها محل شك، خاصة وأن الجماهير خرجت من الملعب ودخلت مجددًا من مكان آخر.

اقتحام الجماهير لا يمكن السيطرة عليه من قبل الأمن، خاصة مع العدد الكبير للجماهير الخاصة بـ مانشستر يونايتد خارج الملعب، والتي تنتظر حافلة الفريق لاعتراضها.

التقارير تشير إلى أنه تم إخبار الفريقين، أن الأمر قد يستغرق ما لا يقل عن ساعة للسيطرة على الوضع وإبعاد الجماهير، وهو ما قد يتسبب في تأجيل المباراة.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن قوات الأمن قد وصلت إلى محيط ملعب أولد ترافورد، من أجل فض التجمعات الكبيرة، خاصة وأن أفراد الأمن في الملعب لا يمكنهم فعل ذلك.

شبكة "سكاي" البريطانية، أكدت بأن تشكيل الفريقين سيُعلن عنه رغم عدم وصول أو مانشستر يونايتد للملعب حتى الآن، قبل أقل من ساعة على انطلاق المباراة.

صور من ملعب المباراة

جماهير مانشستر يونايتد تقتحم أولد ترافورد

جماهير مانشستر يونايتد تقتحم أولد ترافورد

جماهير مانشستر يونايتد تقتحم أولد ترافورد

قوات الأمن أمام ملعب أولد ترافورد

جماهير مانشستر يونايتد تقتحم أولد ترافورد

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق