بالفيديو | النني يقود آرسنال لفوز سهل على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق نادي آرسنال فوزًا بثنائية نظيفة على نظيره نيوكاسل، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف المباراة الأول جاء عن طريق النجم المصري محمد النني بتسديدة صاروخية في الدقيقة 6، بعدما تابع الكرة التي ارتدت من دفاع الماكبايس.

شباك سانت جيمس بارك اهتزت بصاروخية النني، الذي سجل أول أهدافه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه في يناير 2016 من بازل السويسري.

كاد النني أن يسجل الهدف الثاني برأسية رائعة ولكن ألميرون أبعد كرة المصري إلى ركنية، في الربع ساعة الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، حاول آرسنال تعزيز النتيجة، وتمكن من ذلك عن طريق بير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 66 بعد عرضية رائعة من مارتينيلي، حوّلها الجابوني بطريقته الخاصة في مرمى دوبرافكا.

خرج أوباميانج بعدما اطمأن أرتيتا على النتيجة، ودخل نيكولاس بيبي، من أجل إراحة الجابوني قبل مواجهة فياريال يوم الخميس في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

بهذه النتيجة يصبح رصيد آرسنال 49 نقطة في المركز التاسع، بينما نيوكاسل يتوقف رصيده عند 36 نقطة في المركز 17.

 أهداف مباراة آرسنال ونيوكاسل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق