رسميًا |  إنتر يكسر هيمنة يوفنتوس ويتوج بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة مُنذ 11 عامًا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توج نادي إنتر ميلان بشكل رسمي بطلًا لمُسابقة الدوري الإيطالي لموسم /، وذلك بعد تعادل ملاحقه أتالانتا مع ساسولو، بالجولة الرابعة والثلاثين من السيري آ.

أتالانتا بتعادله وصل للنقطة 69، ليكون الفارق بينه وبين إنتر ميلان صاحب الصدارة الذي يملك 82 نقطة، 13 نقطة قبل أربع جولات من نهاية ؛ حيث إذا فاز أتالانتا في كل مُبارياته الأربع المُقبلة سيصل لـ81 نقطة ولن يلحق بإنتر.

اقرأ أيضًا.. كونتي: سنبقى في تاريخ إنتر ميلان بعدما أنهينا هيمنة يوفنتوس لـ9 سنوات متتالية

إنتر ميلان لديه 82 نقطة، ويتبقى له 4 مواجهات، وإذا فاز في الأربع مُباريات القادمة، سيصل لـ94 نقطة، وهو عدد من النقاط لم يصل له النيراتزوري مُنذ آخر مرة توجّ فيها باللقب.

إنتر بحصده اللقب، يكسر هيمنة يوفنتوس والتي دامت تسع سنوات، حيث حصل فريق السيدة العجوز على لقب السيري آ، في تسع مرات تواليًا.

تلك هي المرة الأولى التي يحصل فيها إنتر ميلان على اللقب، مُنذ عام 2010، تحت قيادة جوزيه مورينيو، حيث نجح أنطونيو كونتي في إعادة النيراتزوري إلى منصات التتويج مرة أخرى، وكان قريبًا من فعل ذلك بالموسم الماضي، حيث أنهى الموسم في الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق