"تدعى لمين يا كابتن".. خالد لطيف: يارب أشوف نادى فى أفضل حال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"تدعى لمين يا كابتن".. فقرة يومية يقدمها موقع السابع خلال أيام شهر الكريم من خلال التواصل مع نجوم كرة القدم لمعرفة الدعوات التى يتمنون استجابتها فى الكرة المصرية وملاعبها أو ما يرجونه للاعبين من الجيل الحالي أو زملائهم السابقين في الملاعب.

دعوة اليوم العشرين من شهر رمضان كانت من نصيب نادى ومحمد صلاح نجم الإنجليزي ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراى التركى، حيث تمنى خالد لطيف عضو اتحاد الكرة السابق التوفيق لهم ورؤيتهم في أفضل حال.

أكد خالد لطيف أنه يتمنى استقرار نادى الزمالك وتحقيق النجاحات خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه يتمنى استمرار نجاح مع الريدز، وأن يتوج بجائزة هداف الدورى الإنجليزى بالموسم الحالي، ونفس الحال تمنى لطيف رؤية مصطفى محمد  يسير على درب "المو".

وكان محمد صلاح نجم ليفربول، كشف أنه لم يتم فتح بات التفاوض معه لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2023 خصوصوا أنه يرتبط بعقد مع ليفربول ينتهى فى يونيو 2023، ولا يزال ملف تجديد عقده معلق حتى الآن.

وتحدث محمد صلاح نجم ليفربول مع شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية قائلاً، "لم يتحدث معى أحد بشأن تجديد التعاقد، لذلك لا يمكنى الحديث عن هذا الشيء وفيش حد كلمنى عن أى شيء لذلك لا أعلم.. قلت من قبل أريد الفوز بلقب الدورى الإنجليزى مجدداً وكذلك لقب دورى أبطال أوروبا".

وأنهى محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "الفوز شيء رائع، أحاول فقط الفوز مرة أخرى، جزء من عملنا هو الفوز بالألقاب"،وكانت تقارير صحفية قد ترددت حول رغبة الدولى المصرى محمد صلاح فى الرحيل عن ليفربول.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق