رغم نفي .. أحمد مجاهد: التظلمات أكدت لي عدم وصول استئناف إمام عاشور!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن لجنة التظلمات أكدت عدم وصول استئناف من نادي الزمالك ضد العقوبة الموقعة على إمام عاشور، بسبب أحداث قمة شباب القطبين في دوري الجمهورية.

وقال مجاهد خلال مداخلة ببرنامج "الوش التاني" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "قمت بسؤال المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات عن تظلم ، وقال لي إن الزمالك لم يذكر اسم إمام عاشور في تظلمه على قرارات القمة، وذكر فقط أسماء 5 لاعبين من الشباب، وبعد الفحص تبين أنه لم يذكر اسم إمام عاشور في تظلمه بخصوص قرارات قمة الناشئين".

وأضاف: "الأهلي قام بالتظلم على عقوبة إمام عاشور لأنه كان يرى أن العقوبة غير كافية وكان مذكورًا فيها اسم إمام عاشور، وتم قبول التظلم شكلاً ورفضه موضوعًا ليتم تثبيت العقوبة بإيقافه 12 مباراة".

وأوضح: "المستشار عادل الشوربجي قال ليٌ لو الزمالك لديه ما يثبت أنه تقدم بتظلم أو استئناف في عقوبة إمام عاشور، يتقدم به لنا، ونحن ليس لدينا مشكلة في مناقشته، ولكننا ليس لدينا أي تظلم بخصوص إمام عاشور من الزمالك".

وكان الزمالك قد نفى على لسان المتحدث الرسمي باسم النادي، عمرو الدرديري، ما قاله رئيس لجنة التظلمات، وأكد على إرسال القلعة البيضاء تظلمًا ضد عقوبة إمام عاشور.

طالع أيضا.. الزمالك يرد على "التظلمات" بشأن عدم تقديم استئناف لعقوبة إمام عاشور: لجنة لذيذة!

وعن تحديد موعد مباراة القمة الفاصلة لحسم بطولة دوري الجمهورية بين شباب الأهلي والزمالك، قال: "سيتم تحديد موعد مناسب لخوض مباراة القمة، وسوف يذهب الحكام للمباراة، سواء ذهب فريق واحد أو فريقين أو لم يذهب أي فريق في هذا الموعد، ولكن سوف يتم تحديد موعد لها بالقاهرة".

وأتم: "حددنا ملعب السكة الحديد في وقت سابق لإقامة المباراة، لأنه مناسب وشكله جيد، ولكن عمومًا سوف نحدد قريبًا موعد اللقاء وملعبه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق