بينها .. 4 وجهات محتملة لـ"كانتي "

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر التونسي إلياس السخيري، نجم فريق كولن، بشكل رائع خلال منافسات النسخة الحالية من الدوري الألماني.

ورغم مركزه الدفاعي، نجح نجم منتخب "نسور قرطاج" في المساهمة في 8 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال إجمالي 30 مباراة شارك فيها.

وفرض السخيري نفسه أحد أفضل لاعبي الوسط المدافع في "البوندسليجا"، مما جعله محل متابعة من قبل عدة أندية أوروبية كبيرة.

اهتمام رباعي

كشف موقع  “إنسايد فوتبول” الإنجليزي عن تواجد إلياس السخيري على رادار 4 أندية تسعى للفوز بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية.

ويتعلق الأمر بكل من أتالانتا الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، بجانب إشبيلية الإسباني وأولمبيك ليون الفرنسي.

ويتواجد النادي اللندني على رأس قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع السخيري، خاصة أن الأخير  يملك طريقة لعب شبيهة بتلك يعتمدها نجمه الفرنسي نجولو كانتي.


ويطلق الملاحظون على السخيري لقب "كانتي " بحكم المسافات القياسية التي يقطعها مع كولن خلال منافسات الدوري الألماني.

الأفضل في الدوري الألماني

حل إلياس السخيري في المركز الأول في الترتيب الخاص بأكثر اللاعبين قطعا للمسافات خلال النسخة الحالية من الدوري الألماني.

أرقام الموقع الرسمي لـ"البوندسليجا" كشفت أن النجم التونسي قطع مسافة مسافة 374.7 كم في مباريات فريقه خلال الحالي، بمعدل يناهز 12.5 كم في المباراة الوحيدة.

واكتسح السخيري ترتيب "اللاعبين الماراثونيين" في الدوري الألماني، حيث إن ملاحقه المباشر ماكسيميليانو أيجيستين، نجم فيردر بريمن، قطع 353.6 من بداية الموسم، بمعدل 11.7 كم في المباراة الواحدة.

ويخوض السخيري موسمه الثاني مع بطل ألمانيا في 3 مناسبات، حيث انضم إليه في الميركاتو الصيفي لعام قادما من مونبيلييه الفرنسي في بلغت قيمتها 6 ملايين يورو.

وكان السخيري، الذي يملك جنسية مزدوجة تونسية وفرنسية، وافق رسميا على الانضمام لمنتخب تونس، قبل خوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق