أول رد من الإسماعيلي على قرار الجبلاية بخصم نقاط من رصيده

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر مسؤولو النادي الإسماعيلي عن استيائهم من القرار الأخير الذي أصدرته اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، والذي أيدت فيه قرار لجنة الاستئناف بخصم ثلاث نقاط من النادي الاسماعيلي.

وذلك في حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يومًا من تاريخ 23 فبراير ، كما قررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلًا ورفضه موضوعًا.

اقرأ ايضًا: عاجل | اتحاد الكرة يخصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي

وقال علاء وحيد، المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي في تصريحات للموقع الرسمي: "اتحاد الكرة لم يخطرنا بمثل هذه القرارت ولا بخصم نقاط من رصيدنا".

وأضاف: "لجنة الانضباط أكدت قبول طعن الإسماعيلي شكلًا ورفضه موضوعا بسبب أنه لم يكن هناك قرارا بخصم نقاط، ومسألة خصم النقاط مرتبطة بحل الأزمة بين الإسماعيلي ونادي النجوم".

ووجه وحيد رسالة لجماهير الدراويش، قال من خلالها: "أوجه رسالة إلى جماهير الإسماعيلي ألا تشعر بالقلق لأن الأزمة في طريقها للحل وسيكون هناك حلول بشكل رسمي بيننا وبين نادي النجوم واتفاق على تسوية جميع الأمور".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق