يستأنف ضد عقوبة إمام عاشور

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي ، باستئناف لاتحاد الكرة المصري "الجبلاية"، ضد عقوبة اللاعب إمام عاشور.

وكانت لجنة الانضباط قد قررت معاقبة عدد من لاعبي فريق مواليد 1999 بالزمالك، مع إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وتغريمه 200 ألف جنيه، بعد مقطع انتشر لهم أثناء توجيه السباب لعدد من رموز الأهلي.

وبحسب الموقع الرسمي للزمالك، استنكرت اللجنة ما يتردد من لجنة استئناف اتحاد الكرة والادعاءات التي يسوقها البعض مشددة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام محاولات ظلم النادي خاصة وأن اللجنة تقدمت باستئناف على عقوبة إمام عاشور في الموعد المحدد له، بجانب تظلم آخر لخماسي فريق الشباب على حدة.

وتلقت اللجنة خطابا من اتحاد الكرة حول قانونية مشاركة إمام عاشور في المباريات، وجاء رد الاتحاد بعدم السماح للاعب بالمشاركة في المباريات إلا بعد البت في الاستئناف المقدم من النادي.

وتسائلت اللجنة، إذا كان الفعل الجماعي واحدا فكيف يكون العقاب متفاوتا بين اللاعبين ويحصل إمام عاشور على إيقاف ١٢ مباراة؟.

ونشر الموقع الرسمي للنادي، كافة المستندات التي تؤكد تقدمه بالاستئناف وإرساله بطريق الفاكس وكذلك باليد وإخطار مدير الاتحاد بالملف كاملا وإرسال نسخة له أيضا.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت قراراتها بالعقوبات الواجبة في واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد ١٩٩٩.

اقرأ أيضًا: على غرار الأهلي.. الزمالك يكشف موعد تدشين استاده الجديد

وتضمنت العقوبات إيقاف إمام عاشور 12 مباراة وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه بالإضافة إلى إيقاف 5 ناشئين آخرين 8 مباريات و100 ألف جنيه غرامة مالية لكل منهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق