رسائل طائشة.. غضب جماهير يصل إلى أمريكا

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت جماهير الإنجليزي صب غضبها على عائلة جليزر، المالكة للنادي، ولكن هذه المرة برسائل طائشة.

وكانت جماهير "الشياطين الحمر" قد اقتحمت ملعب أولد ترافورد، الأحد، لمطالبة عائلة جليزر المالكة للنادي بالرحيل عنه خلال الفترة المقبلة، وهو ما تسبب في تأجيل مباراة الفريق أمام ، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.

ويأتي غضب جماهير الفريق الأحمر من إدارة النادي، بسبب مشاركتها في إطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي، قبل نحو أسبوعين، قبل التراجع، وهو ما كان من الممكن أن يؤثر على مشاركة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رسائل طائشة

ومن بين الوسائل التي استخدمتها جماهير مانشستر يونايتد للتعبير عن غضبها، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبت من خلالها ملاك النادي بالرحيل عنه في الفترة المقبلة.

بعض تلك الرسائل تم توجيهها بشكل خاطئ إلى جاي جليزر، محلل كرة القدم الأمريكية في "فوكس سبورتس"، وذلك بسبب تشابه الأسماء بينه وبين العائلة المالكة لليونايتد.

وعلى الرغم من التشابه في الأسماء، فإن جاي لا ينتمي إلى عائلة جليزر المالكة للنادي، حيث يمتلك النادي 6 من أبناء مالكوم جليزر، المالك الراحل، وهم أفرام، جويل، كيفن، برايان، دارسي وإدوارد.


رد جليزر

جاي جليزر نشر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" رسالة يؤكد فيها لجماهير مانشستر يونايتد أنه ليس من العائلة المالكة للنادي، بعدما تلقى عدة رسائل هجومية.

وكتب جاي: "فقط للتوضيح للمرة الألف، بعدما استيقظت على كل هذه الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي".

واستدرك: "عائلتي من بروكلين، وليست من تامبا، نحن لا نملك مانشستر يونايتد ولا يمكننا بيعه".

وأتم: "لا يمكنك أن تكون مشجعا حقيقيا لفريق، وأنت تعتقد بشكل خاطئ أن أحد محللي كرة القدم الأمريكية مالكا له".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق