بيرلو: إنتر أنهى حقبة فوز يوفنتوس.. وسنبدأ سلسلة جديدة للتتويج باللقب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد أندريا بيرلو باتحاد وعزم وكفاح فريقه يوفنتوس، الذي أظهره في الفوز على أودينيزي بنتيجة (2-1) في الدقائق الأخيرة بمنافسات الدوري الإيطالي.

وحرص بيرلو على تهنئة أنطونيو كونتي وإنتر ميلان على التتويج رسميًا بالدوري الإيطالي، بعدما سيطر يوفنتوس على اللقب لتسعة مواسم متتالية وتعهد بأن الفريق سيعود للتتويج باللقب مجددًا.

وقال بيرلو لشبكة "سكاي سبورت" إيطاليا: "جاء هذا الانتصار بعزم وكفاح، مرة أخرى جعلنا الحياة معقدة بالنسبة لأنفسنا، لكننا أردنا العودة بنتيجة إيجابية وهذا هو المهم".

وأضاف: "كان من المهم بشكل خاص النظر في نتائج الفرق الأخرى، هذه مجموعة قوية، تريد القتال من أجل أهدافها ولم نفتقر إليها أبدًا".

وأردف بيرلو: "في بعض الأحيان، لم يكن الموقف خلال المباريات مستحقًا ليوفنتوس، لكن ما حدث في كان يعكس وحدتنا، الآن نحن بحاجة إلى الاستمرار بهذه الروح".

اقرأ أيضًا.. كونتي: إنتر لم يكن فريقًا تنافسيًا.. والذهاب لـ يوفنتوس يسعدني

وعن رد فعله بعد الفوز، أفاد بيرلو: "اعتقدت أن الأمر سيكون أقل توترًا وعاطفية، ولكن عندما تفوز بمثل هذه المباريات في النهاية، فهذا يمنحك للاستمرار".

وأكد: "هناك إرهاق جسدي وعقلي، لذلك عندما تكون معتادًا على تحدي السكوديتو وليس مركز مؤهل لدوري الأبطال، يتغير شيء ما، لقد تكيفنا، إنه صراع، لكننا بحاجة للوصول إلى هناك".

وأتم بيرلو: "أهنئ الإنتر على هذا اللقب المستحق، الآن نحن بحاجة إلى التغيير، لأننا نريد أن نكون الأبطال مرة أخرى، تنتهي حقبة واحدة بعد تسعة مواسم متتالية من الفوز باللقب، وستبدأ أخرى الآن ونهدف إلى العودة للتتويج باللقب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق