اختبار طبي لـ جنش قبل لقاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون خضوع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق لاختبار طبي لتحديد موقفه من التواجد على مقاعد البدلاء في مباراة  المقرر لها  في التاسعة والنصف مساء في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني جنش إصابة في الظهر، وفي حالة اجتيازه الاختبار الطبي سيتواجد بديلا، وفي حالة عدم اجتيازه الاختبار الطبي سيتواجد أحمد نادر السيد بديلا.

ويحتل المركز الأول بمسابقة الدوري برصيد ٤٠ نقطة جمعها من ١٨ مباراة في حين يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد ٣٠ نقطة.

تشكيل الزمالك

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها في التاسعة والنصف مساء اليوم في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدوري.

ويضم التشكيل كلا من :-

حراسة المرمى : محمد عواد 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" – أشرف بن شرقي 

خط الهجوم : حميد أحداد

جلسة مع محمود فتح الله


عقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومحمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق والتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق جلسة مع محمود فتح الله المدرب العام لبيراميدز  وأحمد زاهر المدير الإداري للفريق وأحمد الشناوي حارس مرمى الفريق وإبراهيم حسن لاعب الفريق قبل انطلاق مباراة الفريقين.

واتسمت الجلسة بالأجواء الودية بين نجوم الزمالك السابقين والحاليين.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي لقاء الدور الأول بين الفريقين، وأحرز هدف الفريق الوحيد في اللقاء مصطفى محمد المعار حاليا لجالطة سراي التركي.

وتقابل الفريق مع بيراميدز في 6 مباريات بجميع البطولات، فاز الفريق في ٣ مواجهات وتعادل في مواجهتين وفاز بيراميدز في لقاء وحيد.

ويعتلي مصطفى محمد هداف مواجهات الزمالك أمام بيراميدز برصيد ٣ أهداف، بينما يأتي التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي خلفه برصيد هدفين لكل منهما.

وسجل فريق الزمالك ١١ هدفاً في شباك بيراميدز خلال تاريخ مواجهات الفريقين في جميع البطولات، بينما تلقت شباكه ٥ أهداف.

كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك أمام بيراميدز

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي كارتيرون، عن قائمة الزمالك.

وضمت القائمة ٢١ لاعبا وهم:

حراسة المرمى:  محمود جنش، محمد عواد وأحمد نادر السيد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش ، أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي .

في الوسط: فرجاني ساسي  ، طارق حامد  ، يوسف أوباما، محمد أشرف روقا، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبدالرازق شيكابالا  وأشرف بن شرقي .

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد ومروان حمدي.

الزمالك ينفي تعيين مشرف على فريق الكرة


وأعلنت اللجنة التي تتولى إدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، عدم صدور أي قرار رسمي في الفترة الأخيرة بتعيين مشرف على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأكدت اللجنة أن ما يتم تداوله في الفترة الحالية حول تعيين مشرف على فريق الكرة، مجرد شائعات ولا أساس له من الصحة.

لجنة شؤون اللاعبين ترفض شكوى عماد السيد ضد الزمالك


علي الجانب الآخر رفضت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة الشكوى التي تقدم بها عماد السيد حارس مرمى الزمالك السابق والذي طالب بأحقيته في الحصول على ٦٠٠ ألف جنيه من النادي. 

وتقدم نادي الزمالك بمستنداته في الشكوى، ونجحت إدارة النادي في إثبات موقف النادي بالمستندات والأدلة؛ مما دفع لجنة شئون اللاعبين لاتخاذ قرار نهائي بعدم أحقية الحارس في المبلغ ومن ثم أخطرت الزمالك بالقرار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق