جلسة ودية بين لاعبي وبيراميدز قبل مواجهة الدوري

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت التحضيرات الأخيرة قبل مباراة وضيفه ، المقرر لها تمام التاسعة والنصف، مساء الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة 19 للدوري المصري الممتاز، جلسة ودية بين لاعبي ومسؤولي الفريقين.

 

وعقد أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومحمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق، والدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، جلسة مع محمود فتح الله، المدرب العام لبيراميدز، وأحمد زاهر، المدير الإداري للفريق، وأحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق وإبراهيم حسن قبل انطلاق مباراة الفريقين.

واتسمت الجلسة بالأجواء الودية بين نجوم الزمالك السابقين والحاليين.

 

ويحتل الزمالك المركز الأول بمسابقة الدوري برصيد ٤٠ نقطة جمعها من ١٨ مباراة في حين يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد ٣٠ نقطة.

اقرأ أيضًا: عواد في حراسة المرمى.. كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز

 

ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز على الزمالك، لمنافسة القطبين على لقب الدوري الممتاز، حيث يحتل السماوي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد رصيد 30 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر مواجهتين.

اقرأ أيضًا: جون أنطوي يقود هجوم بيراميدز أمام الزمال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق