الأهلي يسعى لاستعادة الانتصارات أمام غزل المحلة في الدوري

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل فريق الأهلي تحدٍ جديد، عندما يحل ضيفًا على نظيره غزل المحلة، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي وغزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء غد الإثنين، على استاد المحلة، ضمن منافسات المسابقة المحلية.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 وتعادل في 4 مواجهات وهُزم في مباراة.

فيما يحتل غزل المحلة المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وهُزم في 4 مواجهات.

طالع | اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويسعى الأهلي لاستعادة انتصاراته على حساب غزل المحلة، بعد تعادله مع الجونة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي.

ويريد الأهلي العودة لتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، الذي يحمل لقبه من الماضي، وذلك وسط المنافسة الشرسة مع منافسه ، الذي يتصدر المسابقة هذا الموسم، فيما سيلتقي الفريقين في قمة الدوري يوم 10 من شهر مايو الجاري.

في المقابل، يحاول غزل المحلة مواصلة مفاجآته في الدوري المصري هذا الموسم، وتحقيق إيجابية أمام الأهلي على ملعبه، خاصة وأنه سبق وحقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في الدور الأول من المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق