جاريث بيل بعد الهاتريك أمام شيفيلد: الفوز يأتي أولًا.. وكان علينا التعافي من هزيمة كاراباو

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى جاريث بيل مهاجم توتنهام سعادته بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك" في أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الرابعة والثلاثين، حيث فاز توتنهام بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة توتنهام وشيفيلد

وقدم جاريث بيل أداءً مميزًا في مباراة اليوم، حيث سجل "هاتريك".

وقال بيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يبدو أنه مر وقتًا على آخر مرة سجلت فيها هاتريك، لذلك من الجيد أن أسجل اليوم، ولكن الأهم هو الحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف: "لقد كان أداءً رائعًا من الجميع وخاصة أورييه، لقد صنع هدفين، قلت إنه إذا تمكن من صناعة ثلاثة أهداف، فيمكنه الحصول على كرة المباراة".

وواصل: "عليك أن تستغل الفرصة عندما تحصل عليها، لذلك أشعر أنني بحالة جيدة، كنت بحاجة فقط إلى خوض المباريات ولعب عدد منها، أنا أفعل ذلك الآن، أنا سعيد وعندما أكون هكذا ألعب بشكل جيد".

وتابع: "الفوز دائمًا يجعل الجميع سعداء، ويعطي عقلية الفوز لغرفة الملابس، لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها، ولكن أشعر أننا نتخذ خطوة في الاتجاه الصحيح".

وأردف: "كان علينا التعافي من هزيمة نهائي كأس كاراباو بطريقة إيجابية، وفعلنا ذلك الليلة، كما قلت من الجيد أن أسجل هاتريك ولكن الفريق يأتي أولًا، بحاجة إلى كل النقاط التي يمكننا الحصول عليها الآن، لذا سنواصل القتال حتى ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق