محمد النني: طلبت من زملائي الدعاء لي للتسجيل في الدوري الإنجليزي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى اللاعب المصري محمد النني بتصريحات جديدة لموقع نادي آرسنال بعد تألقه في أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الرابعة والثلاثين، حيث فاز آرسنال بهدفين دون رد.

وتمكن محمد النني من تسجيل هدف آرسنال الأول في الدقيقة الخامسة، من تصويبة صاروخية.

هدف محمد النني أمام نيوكاسل

وقال النني في تصريحاته: "كان هذا فوزًا جيدًا بكل تأكيد، كنا بحاجة إلى هذه النقاط الثلاث قبل مواجهة فياريال يوم الخميس، نعلم مدى أهمية تلك المباراة بالنسبة لنا".

وأضاف: "اليوم حصلنا على ثلاث نقاط خارج ملعبنا، سنأخذها هي والطريقة التي لعبنا بها لتمنحنا الثقة والزخم قبل مباراة الخميس، للعب بالطريقة التي أردناها".

وواصل: "هدفي الأول في الدوري الإنجليزي؟ كنت أحلم بذلك، وكنت أفكر كثيرًا في الرغبة في التسجيل في تلك البطولة، لقد سجلت في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ولكن ليس في الدوري الإنجليزي".

وتابع: "هذه المنافسة مميزة حقًا بالنسبة لي، وأنا أطلب دائمًا من أصدقائي الدعاء لي للتسجيل في الدوري الإنجليزي، اليوم عندما سجلت الهدف كنت سعيدًا حقًا بالهدف، لكنني سعيد أكثر بحصد النقاط الثلاث".

وأردف: "سعادة زملائي تجعلني أكثر سعادة، عندما ترى الناس من حولك يحبونك، فإن الطريقة التي احتفلوا بها معي اليوم هي شيء أشعر بالامتنان الشديد له، أنا سعيد حقًا".

وخسر آرسنال يوم الخميس الماضي أمام فياريال بهدفين لهدف في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وعن ذلك، قال النني: "لقد قضينا أيامًا سويًا بين تلك المباراة ومباراة اليوم، عندما كنا جميعًا في إسبانيا كنا قادرين على التحدث معًا، لدينا هذه التي يستطيع الجميع توجيهها، علينا البقاء سويًا، إنها طريقة أرتيتا، طريقته لحملنا على مشاركة كل شيء معًا، والتحدث عن المستقبل ومدى أهمية المباريات المقبلة، تستطيع رؤية ذلك اليوم".

وأوضح: "أعتقد أن اليوم كان شيئًا يمنحنا المزيد من الثقة، وكيف نلعب ونفوز 2-0 خارج أرضنا، الآن قمنا بجعل كل ذلك خلفنا ويمكننا التركيز على يوم الخميس، أعتقد أن الجميع يعرف مدى أهمية ذلك اللقاء بالنسبة لنا، نحن جميعًا جاهزون لذلك، سنقاتل وسنبذل قصارى جهدنا للتأكد من وصولنا إلى نهائي الدوري الأوروبي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق