اخبار الرياضة المصرية الأحد 2/5/

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الأحد 2 مايو العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها يتعادل أمام 1/1 في الوقت القاتل ويحافظ على الصدارة،  والمنتخب الوطنى يشارك فى كأس العرب بالدوحة بأفضل تشكيل متاح وقت البطولة، والأهلى يفقد سعد سمير فى مباراة غزل المحلة للإصابة، اتحاد الكرة يخطر الجمعية العمومية بإمكانية تأجيل الانتخابات إلى ديسمبر المقبل.

 

الزمالك يتعادل أمام بيراميدز 1/1 في الوقت القاتل ويحافظ على الصدارة..

تعادل فريقا الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، تقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد.

المنتخب الوطنى يشارك فى كأس العرب بالدوحة بأفضل تشكيل متاح وقت البطولة

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم على المشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام تحت مظلة الفيفا في الدوحة العاصمة القطرية خلال ديسمبر المقبل بالمنتخب الوطني الأول وجهازه الفني وبأفضل تشكيل له يكون متاحا في توقيت إقامة البطولة.

14aba51eec.jpg

اتحاد الكرة يخطر الجمعية العمومية بإمكانية تأجيل الانتخابات إلى ديسمبر المقبل

أخطرت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، أندية الجمعية العمومية بوجود اتجاه قوى لإقامة الانتخابات فى شهر ديسمبر المقبل بدلا من أغسطس أو سبتمبر كما كان مقررا.

 

الأهلى يفقد سعد سمير فى مباراة غزل المحلة للإصابة

بات في حكم المؤكد أن يغيب سعد سمير مدافع الأهلي، عن مباراة الفريق أمام غزل المحلة غداً، الاثنين، في الدوري بسبب الإصابة التى تعرض لها حلال مباراة الجونة في الدوري.

"الطائرة" يخطط لإقامة قمة نهائى الرجال على ملعب المقاولون لتكافؤ الفرص

كشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، عن تخطيط الاتحاد لإقامة لقاء قمة الأهلى والزمالك فى ختام مسابقة الدورى الممتاز، والتى تم ترحيلها ليوم 25 مايو فى ظل تحديد مواعيد جديدة لمؤجلات الدورى، على صالة المقاولون العرب.

يطلب خوض وديتين فى نوفمبر للمحليين

طلب مسئولو منتخب مصر، بقيادة ، خوض وديتين لمنتخب المحليين في شهر نوفمبر المقبل استعدادًا لبطولة كأس العرب المقرر لها 30 نوفمبر حتي 18 ديسمبر من العام الجاري، والمقرر إقامتها فى قطر، حيث أوقعت القرعة منتخب مصر مع منتخب ، والفائر من مواجهة لبنان وجيبوتى، والفائز من والسودان، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين للبطولة التي يرغب المنتخب في الفوز بلقبها.

152fe98997.jpg

مدرب منتخب الشباب يكشف آخر استعدادات الفراعنة لكأس العرب

كشف محمود جابر، مدرب منتخب مصر 2003، آخر استعدادات المنتخب الوطني لكأس العرب للشباب والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 يونيو إلى 3 يوليو المقبلين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق