تقارير: صداع في رأس كلوب وليفربول بسبب تأجيل مواجهة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت شبكة " إيكو" الإنجليزية الضوء على الموعد المحتمل لإقامة المباراة المؤجلة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان من المفترض إقامة تلك المباراة مساء أمس في الجولة الرابعة والثلاثين في الأولد ترافورد.

واحتجت جماهير خارج الملعب للمطالبة برحيل مُلاك النادي، قبل اقتحامهم الملعب وقيامهم بأعمال شغب.

اقتحام جماهير مانشستر يونايتد لملعب الأولد ترافورد

وتسبب ذلك الأمر في في تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

وتحدثت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية عن الموعد الأقرب لإقامة تلك المباراة، مع الأخذ في الاعتبار عدم إمكانية خوضها هذا الأسبوع، حيث سيواجه مانشستر يونايتد خصمه روما.

ويلتقي الفريقان في إياب دور نصف نهائي الدوري الأوروبي في الأولمبيكو يوم الخميس القادم.

ولن تُقام تلك المباراة الأسبوع القادم، حيث يجب الأخذ في الاعتبار أن ليفربول سيواجه ساوثهامبتون يوم السبت المقبل، بينما سيخوض مانشستر يونايتد لقائين ضد أستون فيلا وليستر سيتي يومي الأحد والأربعاء من الأسبوع نفسه.

وسيخوض مانشستر يونايتد آخر جولتين ضد فولهام وولفرهامبتون يومي 19 و23 مايو، أما ليفربول فسيواجه وست بروميتش ألبيون وبيرنلي وكريستال بالاس أيام 16 و19 و23 من الشهر نفسه.

ويجب الأخذ في الاعتبار كذلك أن نهائي الدوري الأوروبي سيقام يوم 26 مايو، حيث أن مانشستر يونايتد الأقرب لخوض تلك المباراة بعد فوزه في ذهاب نصف النهائي على روما بستة أهداف مقابل هدفين.

هذا الأمر يعني عدم إمكانية إقامة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بعد انتهاء الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي المقرر لها يوم 23 مايو.

ولن يمكن إقامة هذه المباراة في شهر يونيو، حيث ستتجه الأنظار إلى بطولة يورو المؤجلة من الصيف الماضي.

وأشارت "ليفربول إيكو" إلى أن كل ذلك يؤرق ذهن المدرب يورجن كلوب ومسؤولي ليفربول، حيث كان الموعد الممكن لخوض تلك المباراة هو الإثنين، ولكن لم يعد ذلك ممكنًا بعد انتهاء يوم الأمس دون أي بيان جديد من رابطة الدوري الإنجليزي، ومغادرة ليفربول لمقر إقامته في مانشستر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق