: جهاد جريشة له سوابق ونطالب بالتحقيق معه.. وإذا أردتم منح الدوري لنادٍ بعينه أبلغونا!

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم هشام إبراهيم عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الزمالك، اتحاد الكرة المصري، بسبب تعيين جهاد جريشة حكمًا لمباراة وبيراميدز، وأزمة ملف إمام عاشور.

وكان الزمالك قد تعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق مع نظيره ، في مباراة الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية  بفضائية "" عبر "الماتش": "أحداث المباراة كانت مؤسفة والزمالك تعرض للظلم، لم تُحتسب لنا ركلة جزاء، وأنهى الحكم اللقاء قبل نهاية الوقت الضائع".

وأضاف: "حكم (له سوابق) مع نادي الزمالك، وكان لابد أن يستبعده اتحاد الكرة، وإلا فسوف نقتنع بالحملة الممنهجة من أجل إعطاء الدوري لنادٍ بعينه، ولو هذا الأمر صحيح فليخبرونا حتى لا ننفق كل هذه الملايين".

طالع | جماهير الزمالك تحيي شيكابالا وتهاجم جهاد جريشة بعد انتهاء مباراة بيراميدز

وتابع: "الزمالك يتعرض للظلم من كل الاتحادات، حتى في كرة اليد تم إهداء بطولة كأس لـ الأهلي، رغم التساوي بيننا في المركز".

واستكمل: "أنا أطالب بالتحقيق مع حكم ، وإظهار الحقيقة من أجل الشفافية، ومجلس الإدارة في اجتماع دائم وسننشر قرارات".

واستطرد: "يجب أن تكون هناك وقفة مع الحكام الذين يتسببون في ضياع نقاط الزمالك".

وواصل: "لن نصمت عن حق نادي الزمالك، وكلفنا رئيس اللجنة القانونية باتخاذ كافة الإجراءات تجاه كل ما حدث خلال الفترة الماضية من اتحادي الكرة واليد".

وأتم: "قدمنا تظلم بشأن إمام عاشور وفوجئنا أن لجنة التظلمات تقول لم يصلنا شيء، وأرسلنا خطابًا للاستفسار هل يمكن للاعب المشاركة، فردوا علينا بأنه لا يجوز أن يلعب حتى يتم النظر في الاستئناف، كيف يقولون إذن إنه لم يصلهم خطابنا؟".

وكشف: "عندما كنت أسمع عن الظلم الذي يتعرض له الزمالك من المجلس السابق كنت لا أتخيل كل هذا، ولكن عندما جئت في وضع المسؤولية وجدت الأمور صعبة جدًا، حارس فريق آخر يتم تخفيف عقوبة استبعاده 4 مباريات لمباراة واحدة، ولكن اللوائح تتطبق على الزمالك فقط، هل يستكترون علينا الحصول على بطولة بعرق أولادنا؟!".

وأكد: "أخطاء التحكيم واردة ولكن ليس في قرار مصيري مثل ركلة الجزاء، لأنها بنسبة كبيرة ستساعد الفريق على الفوز".

واختتم متحدثًا عن مصير المدير الفني باتريس كارتيرون: "هو مستمر معنا، كرة القدم بها كل شئ، رغم أننا كنا نأمل في الفوز، ونحن لا نحاسب المدرب بالقطعة، وعلينا أن نصحح أخطائنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق