ياسر عبد الرؤوف: ركلة جزاء أمام غير صحيحة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولي السابق، والمحلل التحكيمي بقناة نادي الزمالك، مدى صحة ركلة الجزاء التي احتسبت خلال مباراة مساء .

وكانت المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، وأدارها تحكيميًا جهاد جريشة، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال عبد الرؤوف في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "": "خطأ طارق حامد مع عبد الله السعيد في الشوط الأول مخالفة وإهمال ولكن بدون تهور ولا يستحق الحصول على إنذار، بينما خطأ اللاعب ذاته في في الشوط الثاني ليس ضربًا، فقط يحاول منع منافسه، كان يستحق إنذارًا والمخالفة متواجدة".

طالع | جماهير الزمالك تحيي شيكابالا وتهاجم جهاد جريشة بعد انتهاء مباراة بيراميدز

وأضاف: "ركلة الجزاء التي حصل عليها الزمالك وسجل منها أشرف بن شرقي هدف التعادل ليست صحيحة".

وتابع: "يد اللاعب جزء من جسمه، وحركة يد أحمد سامي كانت طبيعية، لا يوجد تعمد واللمسة غير مقصودة، وكان لابد أن يستمر اللعب، وركلة الجزاء غير صحيحة وفقًا لمعايير القانون واحتسابها قرار غير سليم".

واستطرد: "قرار جهاد جريشة بإعادة ركلة الجزاء صحيح، لأنه كان هناك تحرك من شريف إكرامي قبل لعبها".

وأتم: "الزمالك كان يستحق ضربة جزاء دفع داخل منطقة الجزاء، بعد تدخل مع حميد أحداد، كما أن إيريك تراوري ضرب محمود علاء بدون كرة، وكان يستحق بطاقة حمراء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق