جدول ترتيب الدوري بعد تعادل أمام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنشر "" جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراتي الأحد، حيث جمعت المباراة الأولي بين الزمالك أمام ضيفه ، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث تقدم عبدالله السعيد لبيراميدز، وتعادل أشرف بن شرقي للزمالك من ضربة جزاء.

أما المباراة الثانية فقد انتهت بفوز إنبي على المقاصة بهدفين دون مقابل، أحرزهما دينو بيتر وكريم طارق.

بهذه النتائج ارتفع رصيد إلي41 نقطة، وحافظ على موقعه فى صدارة جدول الدوري، بعدما خاض 19 مباراة، فاز 12 وتعادل فى أربع مباريات وخسر 3 مباريات.

وحل فريق النادي الأهلي فى المركز الثاني برصيد 37 نقطة، حيث خاض 16 مباراة، فاز في 11 وتعادل فى 4 وخسر مباراة واحدة.

واستمر فريق بيراميدز فى المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، حيث خاض 19 مباراة، فاز فى 8 وتعادل فى 9 وخسر مباراتين.

وجاء ترتيب باقي أندية الدوري على التالي:

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري الممتاز.

عبد الله السعيد يحرز هدف بيراميدز
أحرز هدف المباراة الوحيد عبد الله السعيد في الدقيقة 39، مستغلا تمريرة بينية من تراوري ليراوغ مدافع الأبيض ويسددها في شباك محمد عواد.

الـ VAR ينقذ الزمالك

فيما تعادل الزمالك بهدف من ركلة جزاء سجلها أشرف بن شرقي، بعدما احتسبها الحكم جهاد جريشة عقب العودة لتقنية الـ VAR بسبب لمسة يد ضد أحمد سامي، والغريب أنه قرر إعادتها رغم تسجيلها في المرة الأولى بسبب دخول اللاعبين لمنطقة الجزاء قبل التسديد، إلا أن بن شرقي سددها بنجاح مجددا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق