.. ماذا فعل محمد الشناوي مع حكم مباراة المحلة عقب نهاية اللقاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد إستاد غزل المحلة محاولة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الاعتداء على محمد معروف حكم مباراة الأهلي والمحلة، وذلك عقب نهاية المباراة بفوز المحلة بهدف نظيف.

وقام الشناوي بالركض نحو حكم المباراة ومعه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة محاولين الاعتداء على حكم المباراة، وذلك بسبب عدم احتسابه ضربة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقامت قوات الأمن المكلفة بتأمين المباراة بمحاصرة طاقم تحكيم المباراة، وذلك لحمايتهم من حارس الأهلي ومدير الكرة واللذين حاولوا الوصول بكافة الطرق لحكم المباراة قبل أن ينجح الأمن في إخراج الحكم من بين حارس الأهلي ومدير الكرة.


حزن لاعبي الأهلي عقب الهزيمة من المحلة بقذيفة أشرف السيد
دخل لاعبو النادي الأهلي في حالة من الحزن الشديد عقب إطلاق محمد معروف حكم مباراة المحلة والأهلي صافرته معلنًا فوز غزل المحلة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت مساء أمس بإستاد غزل المحلة.

وظهر الحزن الشديد على دكة بدلاء النادي الأهلي أثناء المباراة التي شهدت إضاعة غزل المحلة لأكثر من هدف محقق خلال الشوط الثاني من المباراة التي سجل المحلة هدفه الوحيد فيها في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

كما دخل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في مشادات مع حكم المباراة بعد رفضه احتساب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد لجوئه لتقنية الفيديو وثبوت عدم وجود إعاقة لحسين الشحات مهاجم الأهلي.

فرحة عارمة بالمحلة بعد الفوز على الأهلي  
شهدت مدرجات إستاد غزل المحلة فرحة عارمة من جانب جماهير غزل المحلة، وذلك عقب الفوز علي النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

وهتفت جماهير غزل المحلة للاعبين والجهاز الفني وطالبتهم بضرورة استمرار الانتصارات في المباريات المقبلة من أجل تحسين مركز الفريق في جدول الدوري الممتاز.

كما هتفت الجماهير المحلاوية لخالد عيد المدير الفني للفريق وطالبته بالعمل علي استمرار النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة بالدوري خاصة بعدما استطاع الفريق المحلاوي الفوز على الأهلي والزمالك بإستاد غزل المحلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق