نزيف النقاط مستمر.. كشف حساب موسيماني خلال الحالي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نزيف النقاط مع المارد الأحمر عقب خسارته أمام فريق عزل المحلة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

14 نقاط فقدها موسيمانى مع الأهلى هذا

خاض موسيمانى 17 مباراة خلال منافسات الموسم الحالي فاز في 11 مباراة وتعادل أربع مرات وخسر فى مباراتين ليحصد 37 نقطة من أصل 51 نقطة حصيلة عدد مبارياته فى بطوله الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

انتصارات موسيمانى مع الأهلى هذا الموسم
1- فاز الأهلى على المقاصة بنتيجة 1/3

2- فاز الأهلى على غزل المحلة بنتيجة 1/3

3- فاز الأهلى على المقاولون العرب بنتيجة 2/3

4- فاز الأهلى على الاتحاد السكندري بنتيجة 0/4

5- فاز الأهلى على الإنتاج الحربي بنتيجة 1/4

6- فاز الأهلى على سيراميكا كيلوباترا بنتيجة 0/2

7- فاز الأهلى على الاسماعيلي بنتيجة 0/2

8- فاز الأهلى على بنتيجة 1/2

9- فاز الأهلى على طلائع الجيش بنتيجة 1/2

10- فاز الأهلى على إنبى بنتيجة 1/3

11- فاز الأهلى على المصرى بنتيجة 1/2

تعادلات موسيمانى مع الأهلى هذا الموسم

تعادل الأهلى فى ثلاث مباريات بنفس النتيجة 0/0 أمام كل من وادى دجله وبيراميدز والبنك الأهلى وكان التعادل الرابع أمام فريق الجونه الساحلى بنتيجة 1/1.

خساراتين لموسيمانى مع الأهلى هذا الموسم

وتلقى الأهلى خساراتين كانت الأولى أمام فريق سموحة السكندرى بنتيجه 1/2، والثانية أمام غزل المحلة بهدف دون رد.

موسيمانى يغادر المؤتمر الصحفي بعد الخسارة من المحلة 

غادر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام غزل المحلة؛ لعدم حضور الصحفيين، وذلك بعد خسارة الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الإثنين، بإستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 37 نقطة ويبقى في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتقي للمركز الثامن، ويواصل الأهلي نزيف النقاط بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

واعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق الأحمر، على محمد معروف حكم مباراة فريقهما ضد غزل المحلة بعد نهاية المباراة بفوز الفلاحين بهدف نظيف، والتي جمعتهما الإثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق