عبدالله جمعة يعتذر لجمهور الأهلي عن ”اضرب يا بدري” الإثنين، 3 مايو 09:14 صـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عبدالله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عن كواليس مشاجرته مع شقيقه صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي السابق، وسيراميكا كليوباترا الحالي، بعد أحداث السوبر المصري، الذي حقق فيه الزمالك اللقب فى ملعب محمد بن زايد بالإمارات خلال منافسات الماضي.

وقال عبدالله جمعة، فى تصريحاته عبر فضائية «إم بي سي »، «تلقيت رسالة مليئة بالسباب من صالح جمعة، بعد أحداث مباراة الزمالك، وتشاجر معي فور عودتي بسبب ما حدث مني عقب تتويجنا بكأس السوبر المصري».

وأضاف، أعتذر لجمهور النادي الأهلي، عن الفيديو الذي ظهرت فيه خلال الفترة الماضية، بكلمات «اضرب يا بدري»، الخاص بمباراة الأهلي والترجي.

وواصل، «أتمنى فى الوقت الحالى تألق صالح جمعة مع نادي سيراميكا كليوباترا، والعودة من جديد للنادي الأهلي بيته، خلال الفترة المقبلة».

واستكمل: «كل لاعبي مصر لديهم الرغبة فى التواجد فى النادي الأهلي، لكني ألعب فى ناد كبير، وهو نادي الزمالك، الذي يمتلك جماهيرية كبيرة مثله مثل الأهلي، مشيرا إلى أنه مُرحب بالتجديد لنادي الزمالك، وسيكون التجديد الرسمي فى يونيو المقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق