هل يختم كريستيانو رونالدو مسيرته بعيدا عن الدوريات الخمسة الكبرى؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير صحفي برتغالي عما يدور في أذهان الدون كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بشأن مستقبله مع السيدة العجوز بعد ضياع الدوري الايطالي والخروج من دوري أبطال أوروبا الجاري.

عقد رونالدو
ينتهي عقد رونالدو 36 عامًا مع يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل، مع وجود تقارير تؤكد بأنه لن يمدد تواجده في فريق مدينة تورينو. 

العودة لناديه البرتغالي
ووفقا لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن رونالدو قرر استكمال عقده الحالي مع يوفنتوس، ومن ثم العودة إلى نادي طفولته سبورتنج لشبونة، والذي رحل عنه قبل 18 عامًا .

وشدد التقرير، أن رونالدو ينوي اللعب بقميص لشبونة لمدة موسمين قبل اعتزال كرة القدم وهو في سن 39 عامًا ليختتم مسيرته بعيدا عن الدوريات الخمسة الكبرى، وهم الدوري الإسباني والفرنسي والألماني والايطالي والانجليزي حيث لعب الدون في الدوريات الثلاثة الانجليزي والاسباني وحاليا الايطالي.

يأتي ذلك بخلاف عديد التقارير التي راجت مؤخرا، وتشير إلى أن اللاعب قريب من أو باريس سان جيرمان.

وغادر رونالدو لشبونة وهو في سن 17 عامًا، حيث انتقل إلى مانشستر يونايتد، ومنه إلى ريال مدريد، ثم يوفنتوس.

كان البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، أحرز هدفين قاد بهما البيانكونيري لتحقيق فوزًا متأخرًا وصعبًا، على حسب مضيفه أودينيزي، بهدفين مقابل هدف، الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة 34 للدوري الإيطالي. 

رصيد رونالدو

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى 27 هدفًا في الكالتشيو هذا الموسم، على رأس قائمة الهدافين. 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن رونالدو يأتي في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوريات الـ5 الكبرى، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ (36 هدفًا)، في حين يأتي الأرجنتيني ليونيل ، مهاجم ثالثًا (26 هدفًا).

تتويج إنتر ميلان

أنهى إنتر ميلان احتكار يوفنتوس للقب الكالتشيو على مدار 9 مواسم، بعدما توج باللقب رسميًا هذا الموسم. 

نجح إنتر ميلان في تحقيق لقب الكالتشيو لموسم (/) رسميًا، الأحد، بعد تعثر أتالانتا بالتعادل أمام ساسولو، وذلك قبل 4 جولات من ختام الدوري الإيطالي. 

اللقب 19 

يعد هذا اللقب هو الـ19 لإنتر، والأول بعد 11 عامًا من الغياب، حيث يعود آخر لقب للكالتشيو حققه النيراتزوري إلى موسم (2009/2010) عندما حقق الثلاثية التاريخية.

أطول فترة

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هذه ثالث أطول مدة زمنية يعجز إنتر ميلان خلالها، عن تحقيق لقب الكالتشيو عبر تاريخه.

وتعود المدة الأطول إلى موسم 2005/2006، عندما استمر 17 عامًا بدون لقب كالتشيو، وتحديدًا من موسم 1988/1989.

أما ثاني أطول مدة فاستمرت 13 عامًا، وتحديدًا من موسم (1939/1949) وحتى موسم (1952/1953).

حقق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي عن الموسم الجاري "2020-2021"، للمرة الـ 19 في تاريخه ولأول مرة منذ عام 2010.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق