لجنة الحكام تعاقب حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم معاقبة الحكم سيد شعبان، حكم الفيديو في مباراة الأهلي وغزل المحلة أمس، وذلك بسبب الأخطاء التي ارتكبها في المباراة.

 

وقررت لجنة الحكام إيقاف سيد شعبان لمدة شهر، وذلك بسبب القرارات التحكيمية الخاطئة التي اتخذها في مباراة الأمس بين الأهلي والمحلة.

اقرأ أيضًا: ”مش دورة رمضانية”.. أيمن يونس يهاجم الأهلي والزمالك

وكانت مباراة الأهلي وغزل المحلة قد شهدت جدلًا تحكيميًا خصوصًا في ظل وجود كرة مشكوك في صحتها، وهي لقطة سقوط محمد هاني داخل منطقة جزاء المحلة، بعد تعرضه للإعاقة من قبل مدافع الغزل، كذلك لقطة ضرب وليد سليمان للاعب المحلة، وهما اللقطتان التي كان يجب أن يتدخل فيهما حكم الفيديو، ويطالب محمود معروف حكم المباراة بالتدخل لمشاهدة اللقطات وإصدار قراره النهائي على أساسها.

 

وتلقى النادي الأهلي الهزيمة من غزل المحلة أمس الاثنين بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز.

 

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ37 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، إلا أن نادي الزمالك خاض مبارتين أكثر من الأهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق